التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 بالرقم القومي في كافة المحافظات عبر موقع وزارة التضامن الإجتماعي
نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019

سيتم الإعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 في دولة جمهورية مصر العربية العربية، اليوم يوم الإثنين الموافق 1 ابريل 2019، عن طريق القرعة الالكترونية العلنية لإختيار حوالي 12 ألف رابح بتأشيرات حج الجمعيات للعام الهجري 1440 – و 2019 ميلادياً، و ذلك للذهاب للأراضي المقدسة لأداء طقوس فريضة الحج لذلك العام.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019

ومُسبقاً كانت قد أعلنت وزيرة التضامن في إفادات صحفية لها لوسائل الاعلام كافة ، ببدء القرعة الإلكترونية لإختيار حجاج الجمعيات الأهلية لأداء موسم فريضة الحج 1440هـ 2019 م و ذلك عن طريق إختيار 12 ألفا من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للفوز بالتأشيرات والذين يمثلون كل المحافظات، لذا الآن يترقب الجميع اسماء الفائزين في نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي في تصريحاتها أنه سوف يتم بدء قرعة إلكترونية مركزية لإختيار الحجاج الرابحين على حسب العدد المسموح به لأداء فريضة الحج الخاصة والمُحددة لكل محافظة ووفقًا لنسبة تعداد السكان، وسيتم الكشف العلني عن تلك نتيجة حج الجمعيات 2019 فور إتمام القرعة وذلك على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة، وأيضاً على بوابة الحج الموحدة، وموقع وزارة التضامن الإجتماعي.

نتيجة حج الجمعيات في مصر

وعلى صعيد آخر، شدد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القومية لتسهيل فريضة الحج والعمرة بوزارة التضامن الإجتماعي أن الوزارة جاهزة ذلك العام لموسم فريضة الحج للعام الهجري 1440 – 2019 ميلادياً، و تقوم بتقديم خدمة متميزة للحجاج المواطنين المصريين أثناء أداء فريضة موسم الحج بالممكلة السعودية، لذا الترقب إلى نتيجة حج جمعيات يزداد.

نوه الرئيس التنفيذي للمؤسسة القومية لتسهيل فريضة الحج والعمرة بوزارة التضامن الإجتماعي في إخطار له، انه سوف يتم إرسال إخطارات للفائزين على هواتفهم المحمولة بنتيجة القرعة كذلك لنقوم بتسهيل سداد ضرائب فريضة الحج فقد تم الإتفاق مع ” مؤسسة أي فاييناس ” لسداد الضرائب المخصصة بواسطة مكاتب البريد و البنوك الأكثر قرباً من الفائز بأداء شعائر فريضة الحج لذلك العام مُتمنياً لجميع حجاج منزل الله الحرام حج مبرور وذنب مغفور، وسنتابع معكم تفاصيل نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2019 قريباً.

أفصحت وزارة التضامن الإجتماعي أن نتيجة قرعة حج الجميعات الأهلية 2019 سوف تُنشر رسمياً مُستهل ذلك الاسبوع حيث حصلت وزارة التضامن على ما يقرب من 12 ألف تأشيرة حج، وقد نوه الرئيس التنفيذي للمؤسسة القومية لتسهيل فريضة الحج و العمرة لوزارة التضامن أنه قد تم التعاقد مع مجموعة من الفنادق بمكة والمدينة المنورة لإستقبال حجاج منزل الله الحرام.

وسوف يحصل الرابحين على إذن صرف لثمن تذكرة الطيران بمبلغ 13400 جنيهاً وتسديده في أي بنك قريب من المنطقة التابع لها الفائز، أما عن رحلات الحجاج فسوف تنطلق أولى رحلات حج الجمعيات الأهلية في يوم السبت 20 يوليو 2019.

ومن الجدير ذكره أن كافة المتقدمين يتساءلون الآن عن اسماء الفائزين في نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2019 ويمكنهم التعرف على النتيجة من رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي.

العديد ممن قدموا على قرعة حج الجمعيات 2019 في جميع محافظات مصر، يبحثون عن نتيجة حج الجمعيات الأهلية عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي، ويُذكر أن نتيجة القرعة متاحة الآن على الموقع ويصل إليها الجميع بسهولة.

يستطيع كافة ممن قدموا على حج الجميعات هذا الموسم في كافة المحافظات من القاهرة والاسكندرية والاقصر وأسون وغيرها من المدن، أن يدخلون على موقع وزارة التضامن الاجتماعي، ويبحثون عن محافظتهم وبالتالي البحث عن اسمائهم في اسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *