أفضل شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أفضل شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أفضل شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج الموثوقة، قد تكون مهتماً بالاستفادة من إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية حيث أن تلك الشركات المنتشرة تلعب دور حيوي في توفير فرص عمل جيدة للمصرين المتواجدين بالخارج إذ يمكن للعديد من هذه الشركات ربط العمال بالوظائف المناسبة، تشكل شركات إلحاق العمالة بالخارج جزء مهماً من سوق العمل الدولي، في فقرات هذا المقال، قائمة لبعض أفضل شركات إلحاق العمالة المصرية 2023.

تزدهر الشركات المتخصصة في إلحاق العمالة المصرية والمرخصة من وزارة القوى، وتعتمد اختيار الشركة المناسبة على احتياجات ومتطلبات العمالة والمجال الذي يرغبون في العمل فيه، ومن بين الشركات المعروفة والموثوقة في هذا المجال.

شركة الشريف

هي شركة عريقة تعمل في مجال إلحاق العمالة المصرية بالخارج شركة الشريف ايضا تقوم بإجراءات التوظيف والتأهيل والتدريب في مختلف القطاعات مثل البناء والهندسة والطب والصحة والضيافة والسياحة، وتوفر أيضا الدعم والرعاية للعمالة المصرية خلال فترة عملها بالخارج، بما في ذلك توفير الإقامة والتأمين الصحي,

  • رقم تلفون شركة الشريف 0 2 24861694

شركة عزيز القاهرة

من ضمن الخدمات المنوطة بها، منها الترشيح وانتقاء العمالة المناسبة، وتوظيفها، حيث توفر العمالة المهرة  والمؤهلة لأصحاب العمل في الخارج.

  • رقم تلفون شركة عزيز 33022273 (+202) – 33476614 -33023789

شركة الطائف

تتخصص هذه الشركة في توفير عمالة متنوعة من المهندسين ومندوبي المبيعات وغير ذلك- تتميز شركة الطائف للتوظيف بالخارج بخبرتها في مجال التوظيف وستكون قادرة على اختيار العمالة المباشرة وفقا لمتطلبات الشركات والمؤسسات بالاعتماد على سجلات المتقدمين لفهم خبراتهم ومؤهلاتهم.

  • رقم تلفون شركة الطائف 33047740

شركة الشروق

شركة الشروق للتوظيف بالخارج هي شركة مصرية ذات نشاط طويل في تخصص توظيف العمالة المصرية للعمل بالخارج، تأسست الشركة في عام 1981 وتحمل ترخيص رقم 38 من وزارة القوى العاملة، تقدم الشركة أيضاً مجموعة متعددة من الخدمات لراغبي العمل مثل إنهاء إجراءات الداتا فلو وحجز امتحان البرومتريك للتخصصات الطبية، كما تقوم الشركة بتصديق الشهادات من القنصليات المختلفة.

  • رقم تلفون 3454008 02

شركة مصر الحجاز

تأتي كواحدة من الشركات المتخصصة في توفير العمالة المصرية في الدول المستهدفة، حيث إنها توفر الكفاءات المطلوبة وفقا لإحتياجات صاحب العمل في الهندسة والطب والزراعة وغير ذلك.

  • رقم تلفون شركة مصر الحجاز 01003417320

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.