إطلاق Honor Magic Vs2 مع شاشة OLED وكاميرا 50MP والمزيد.. السعر والمواصفات – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول إطلاق Honor Magic Vs2 مع شاشة OLED وكاميرا 50MP والمزيد.. السعر والمواصفات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق Honor Magic Vs2 مع شاشة OLED وكاميرا 50MP والمزيد.. السعر والمواصفات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أطلقت العلامة التجارية Honor هاتفًا جديدًا قابل للطي في الصين الأسبوع الماضي، يسمى  Honor Magic Vs2، هذا الهاتف هو خليفة هاتف Honor Magic Vs الذي ظهر لأول مرة في وقت سابق من هذا العام في مؤتمرMobile World Congress، يحتوي هاتف Honor القابل للطي الجديد على آلية طي على شكل كتاب، ويأتي مع اثنين من شاشات  OLED، وذاكرة RAM تصل إلى 16GB، ومعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، والمزيد، فلنلقِ نظرة على مزيد من التفاصيل.

سعر Honor Magic Vs2 وتفاصيل البيع

يتوفر Magic Vs2 حاليًا في الصين فقط، ويبلغ سعر الطراز الأساسي بسعة رام 12 جيجابايت، و256 جيجابايت سعة تخزين، بسعر  6،999  يوان، ويأتي Honor Magic Vs2 أيضًا بسعة رام 16جيجابايت و 512 جيجابايت بسعة تخزين، ويبلغ سعر هذا المتغير 7،699  يوان صيني.إطلاق Honor Magic Vs2 مع شاشة OLED وكاميرا 50MP والمزيد.. السعر والمواصفات

ويأتي الهاتف القابل للطي بثلاثة خيارات من الألوان: الأزرق الجليدي، أسواد منتصف الليل، والمرجان البنفسجي، ولا يوجد أي إعلان رسمي عن توفر  Honor Magic Vs2 العالمي حتى الآن

مواصفات Honor Magic Vs2

الاختلافات الرئيسية بين Honor Magic Vs2 و Honor Magic Vs

بشكل عام، يبدو الهاتفان القابلين للطي متماثلين تقريبًا من حيث التصميم ولكن هناك بعض الاختلافات مثل:

  • وحدة الكاميرا في Honor Magic Vs سوداء بشكل أساسي في جميع الطرازات الثلاثة، ولكن في  Honor Magic Vs2، يكون لون وحدة الكاميرا هو نفس لون الهاتف.

    إطلاق Honor Magic Vs2 مع شاشة OLED وكاميرا 50MP والمزيد.. السعر والمواصفات 1
    Honor Magic Vs

  • Honor Magic Vs2 أرق من سابقه، حيث يبلغ سمكه 12.9 مم في الحالة المطوية، و 5.1 مم عند فتحه، وبالمقارنة، يبلغ سمك Honor Magic Vs 10.7 مم في الحالة المطوية و 5.1 مم في حالة الفتح.
  • أضافت Honor أيضًا المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين على Magic Vs2 حيث يأتي الجيل الأقدم مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12
  • قسم الكاميرا به أيضًا بعض الاختلافات، ما زال يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية، ولكن مع مجموعة 50MP + 20MP + 12MP، بينما يأتي Honor Vs مع مجموعة 54MP + 50MP + 8MP.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.