التخطي إلى المحتوى
برقم التليفون..استعلام على فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2019 وكيفية السداد

فاتورة التليفون الأرضي.. يبحث الكثير من الأشخاص عن الطريقة التي تمكنهم من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر أبريل الجاري من العام 2019 بالإضافة إلى الموعد النهائي للسداد تزامناً لإنقطاع الخدمة.

ويمكن للأشخاص معرفة مبالغ الفاتورة المستحقة للدفع عن طريق رقم الهاتف بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت الخاص بشركة المصرية للإتصالات.

طريقة التعرف على فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها

وفيما يخص الموعد المخصص لدفع فواتير الشهر الجاري فإن شهر أبريل تكون المبالغ الخاصة به بداية من يوم الخامس عشر من الشهر الجاري وحتى يوم الخامس عشر من شهر أبريل المقبل ويجب على الأشخاص ألا يتخطى ذلك الموعد حتى لا يتعرض إلى غرامة تأخير أو إنقطاع للخدمة.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

أولى الطرق التي تمكن الأشخاص من التعرف على فاتورة التليفون الارضي الخاصة بالشهر الجاري هي الإتصال على الرقم المختصر 111 لمعرفة المبالغ المخصصة حيث أنه فور الإتصال على الرقم من اي تليفون أرضي وإتباع الخطوات عبر الخدمة الصوتية سيتعرف على المبالغ التي يجب عليها فعله.

ومن الطرق الأخرى التي تمكن الأشخاص أيضاً الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات وإدخال الكود الخاص بالمحافظة ووضع رقم التليفون المراد الإستعلام عنه والضغط على كلمة عرض الفاتورة التي سوف تظهر على الفور.

ثالث الطريق التي تمكن الأشخاص من دفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق ماكينة الصرف الآلي ATM بالإضافة إلى فوري أو أمان وتتيح بعض شركات المحمول سداد تلك الفواتير عن طريق خط WE

وتعتبر الهواتف في وقتنا الحالي واحدة من الضروريات التي لا يمكن الإستغناء عنها نهائياً ويقوم الأشخاص بإستهلاك الكثير من الدقائق بل والساعات للإطمئنان على أسرهم وأصدقائهم.

وكلما زادت عدد الساعات والدقائق التي يستهلكها الشخص كلما زادت قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة به ما يجعل بعض المواطنين يقومون باللجوء إلى إستخدام الهواتف الجوالة بدلاً منها للتوفير وترشيد الإستهلاك.

في حالة مواجهة أي صعوبة تذكر فيما يخص الحصول على قيمة الفواتير كتابة رقم الهاتف في صندوق التعليقات وسنقوم بالرد عليكم..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *