تحدي قوة الملاحظة… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تحدي قوة الملاحظة… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحدي قوة الملاحظة… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تحدي جديد مع البحث عن الاختلافات بين الصور، حيث أن الهدف من هذا اللغز هو تحديد الاختلافات أو الفروق الموجودة بين صورتين، تعد المشاركة في لغز “أوجد الاختلاف” طريقة ممتعة لتنمية مهارات الملاحظة لديك والاستمتاع بالعثور على جميع الاختلافات، والآن هيا نكتشف الاختلافات قبل مرور 20 ثانية.

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أن لعبة الاختلافات من أكثر الألغاز المربكة للأشخاص لأنه عند النظر إلى الصور ستجد أنها متطابقة ومن الصعب العثور على جميع الاختلافات، ولذلك تحتاج إلى شخص قوى الملاحظة ويتميز بالتركيز العالي.

والآن عليك التركيز إلى صور الكلب الموجود في الصور والتحقق منها بعناية، لأن لغز اليوم صعب، وإذا كنت ترغب من مشاركة طفلك معه فسوف يكون له مفيد للغاية، لأنه سيحسن من قوة تركيزه.

تحدي قوة الملاحظة... أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية 7

هل اكتشفت الاختلافات 5 بين الصورتين

عليك النظر بعناية عزيزي القارئ فأن الأمر يحتاج إلى التحلي بالصبر والفحص الجيد، وليست نظرة سريعة على الصور فقط لأن الاختلافات موجودة في أماكن غير متوقعة.

هيا عليك أن تسرع …

5

4

3

2

1

0

حل اللغز

انتهت الـ 20 ثانية وهو الوقت المحدد للغز هذا اكتشفت جميع الاختلافات، إذا لم تصل لهم جميعاً فعليك القي نظرة إلى الحل وهو كالتالي:

  1. لون رأس الكلب بني والآخر أسود.
  2. شكل أنف الكلب مختلفة عن الصورة الثانية.
  3. الشعر من الجانب الأيمن.
  4. شكل الشعر من الجانب الأيسر.
  5. ذيل الكلب في الأسفل مختلف.

تحدي قوة الملاحظة... أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.