التخطي إلى المحتوى
دعاء شهر شعبان مكتوب .. وأجمل الأدعية الدينية
شهر شعبان

تعيش الأمة الإسلامية أجمل الأيام المباركة خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم، ويبقى دعاء شهر شعبان مكتوب من الأدعية الدينية المحببة لدى الملايين من المسلمين الأيام الحالية مع بدء الشهر الكريم أيضا، والذي يعد من الأشهر المباركة التي يصوم فيه الكثير من المسلمين كل يوم اثنين وخميس.

دعاء شهر شعبان مكتوب

هناك العديد من الأدعية التي يبحث عنها المسلمين حول العالم الفترة الحالية، وتبقى  ادعية شهر شعبان مكتوبة من الادعية الهامة التي يرددها الكثيرين على مدار اليوم تقريبا من الله سبحانه وتعالى.

دعاء ليلة النصف من شعبان مكتوب من الأدعية التي يرددها المسلمين في يوم النصف من شهر شعبان الجاري، والذي يقارب على انتهاء الشهر، وبدء شهر رمضان الكريم، وتعد ليلة النصف من الليالي الطيبة المباركة، وهناك أيضا الكثير من الأدعية التي يبحث عنها الأشخاص منها أدعية شهر شعبان مكتوبة، دعاء شهر شعبان بعد كل صلاة.

وعن عائشة رضي الله عنها قالت: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصوم حتى نقول لا يفطر ، ويفطر حتى نقول لا يصوم ، وما رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم استكمل صيام شهر قط إلى شهر رمضان ، وما رأيته في شهر أكثر صياماً منه في شعبان

فضل ليلة النصف من شعبان

من الليالي المباركة التي يغفر رب العالمين فيها ذنوب العباد حيث يكون فيها الله سبحانه وتعالى قريب من العباد لذلك هي من الليالي الكريمة.

أيضا دعاء شهر رمضان من الأدعية التي يبحث عنها الكثيرين مع اقتراب الشهر الكريم، الذي يقترب فيه العبد من الله سبحانه وتعالى، وعلى حسب الإعلان المبدئي يأتي موعد شهر رمضان في 6 مايو 2019.

 

دعاء شهر شعبان مكتوب .. وأجمل الأدعية الدينية
شهر رمضان

عن أسامة بن زيد رضي الله عنه قال: قلت يا رسول الله لم أرك تصوم من شهر من الشهور ما تصوم من شعبان؟

قال: ذاك شهر يغفل الناس فيه عنه بين رجب ورمضان، وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين، وأحب أن يرفع عملي وأنا صائم .

صور ادعية شهر شعبان

دعاء شهر شعبان مكتوب .. وأجمل الأدعية الدينية
شهر شعبان

 

دعاء شهر شعبان مكتوب .. وأجمل الأدعية الدينية
دعاء لشهر شعبان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *