التخطي إلى المحتوى
زيادة اعداد المصابين في قطاع غزة الفلسطينية علي يد الاحتلال الاسرائيلي

زادت اعداد المصابين في فلسطين نتيجة الهجوم الاسرائيلي عليهم بالرصاص في شرق غزة،وصل عدد المصابين في قطاع غزة الي 60 شخص مصاب،وجاءت العديد من المسيرات في فلسطين طالبين العودة وقاموا بمسيرة(الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام).

زيادة أعداد مصابي قطاع غزة على يد الإحتلال الإسرائيلي

بعد حدوث الهجوم الاسرائيلي علي قطاع غزة اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اصابة 60 شخص فلسطيني بجروح مختلفة ولم يحدث اي حالات وفاة من الهجوم الاسرائيلي علي غزة،كان يوجد العديد من الاطفال حيث وصل عددهم الي 15 طفل واصابة 4 اناث ومسعف وصحفي.

عندما حدث الهجوم تراجع الفلسطينين الي المخيمات في مسيرة يطالبون فيها بالوحدة الوطنية وانهاء الانقسام من اجل العودة ، وقامت الهيئة العليا المطالبين بالعودة علي انهاء الحصار وطالبين من محمودعباس الرئيس الفلسطيني ان ياتي الي غزة لمعرفة ورؤية ما يحدث للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

طالبت الهيئة من الرئيس الفلسطيني القدوم لغزة حتي يتم وضع خطة استراتيجية وطنية لانهاء الانقسام والعودة ومواجهة صفقة القرن كما دعت الجماهير للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة حيث سمية جمعة الجولان عربية سورية لعمل علي توحيد الامة العربية.

طالبت الهيئة ان يكون الاربعاء القادم 15_5 يكون اضراب شامل والتوجه لمخيمات العودة لتحقيق الوحدة الوطنية والقضاء علي الانقسام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *