فيلم machine gun preacher ويكيبيديا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم machine gun preacher ويكيبيديا ،

فيلم machine gun preacher ويكيبيديا، هذا الفيلم احدى ابرز واهم الاعمال الفنية التي انتشرت منذ عدة سنوات بالفعل انه عمل فني مميز للغاية، علما ان محتوى هذا العمل الفني هو المحتوى الاكشن المميز بالفعل انه شيء عجيب جدا، مقارنة مع الاعمال الفنية الاخرى فهو عمل غاية في الروعة والجمال، لان المخرج هنا تعمد الواقعية الغير تقليدي وهذا سبب من اسباب العمل الفني المميز، الجميع بات يبحث عن هذا العمل يريدون التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة به بالفعل انه من الاشياء الجميلة اليكم الان كافة الاشياء المتعلقة بالفيلم.

فيلم machine gun preacher ويكيبيديا

قبل بضع سنوات ، أطلق سراح سام تشايلدرز ، وهو راكب دراجة نارية مدمن على الكحول من ولاية بنسلفانيا ، من السجن ووجد أن زوجته لين.

قد تخلت عن وظيفتها كمتجرد بعد قبول المسيح كمنقذ لها. صُدم بقرارها ، وعاد إلى حياة الجريمة والاحتفال والقيام بالهيروين مع صديقه دوني.

وفي إحدى الليالي كاد أن يقتل متشردًا. متأثرًا بالتجربة ، يذهب سام إلى الكنيسة مع لين ، حيث يتم تعميده وتقديم الخلاص.

شاهد ايضا: تصنيف الفيفا للمنتخبات 2022 ويكيبيديا

فيلم machine gun preacher ويكيبيديا
فيلم machine gun preacher ويكيبيديا

فيلم Machine Gun Preacher مترجم

من خلال نظرة جديدة للحياة ، يتمكن Sam من العثور على وظيفة مستقرة كعامل بناء ويبدأ لاحقًا شركته الخاصة. يساعد دوني.

في أن يصبح رزينًا ويذهب في رحلة تبشيرية إلى أوغندا لبناء منازل للاجئين. وأثناء وجوده هناك ، طلب من دينق ، أحد جنود الجيش الشعبي.

لتحرير السودان الذي يراقب مجموعته ، أن يصطحبه شمالًا ليرى السودان. يحذره دينغ من أنها منطقة حرب ، لكن سام لا يزال يريد الذهاب.

في خيمة طبية ، طلبت طبيبة من سام المساعدة في نقل امرأة قطعت شفتيها للتو على يد متمردي جيش الرب للمقاومة بقيادة جوزيف كوني .

في تلك الليلة شهد سام أعدادًا كبيرة من الأطفال الذين يأتون من قراهم ليناموا في العراء على الأرض في مخيم النازحين.

لأنه أكثر أمانًا من البقاء في المنزل ، ويحضر سام ما يناسب غرفته ونوم دينغ. في اليوم التالي ، اصطحب دينغ سام إلى قرية هوجمت من قبل جيش الرب للمقاومة ، ورأى سام طفلاً يُقتل في انفجار لغم أرضي .

الفيلم كامل من هنا 

Machine gun preacher imdb

تلقى سام ، الذي أصيب بصدمة وتغيرت بسبب الرحلة ، “رؤية” من الله تخبره ببناء كنيسة في الحي الذي يعيش فيه ، والتي لن تبعد أحدًا.

ودارًا للأيتام في جنوب السودان. يبدأ الكرازة في الكنيسة بمجرد بنائها ثم يعود إلى إفريقيا لبناء دار الأيتام.

أثناء البناء ، هجوم جيش الرب للمقاومة ، ودمر كل شيء. اتصل سام بـ لين ليخبرها بما حدث وأنه يستسلم.

لكنها تقول إنه اختبار من الله ويجب عليه البدء في البناء مرة أخرى. بعد اكتمال دار الأيتام ، أحضرت فتاة صغيرة توفيت متأثرة بجراحها.

مما دفع سام إلى البدء في شن غارات مسلحة لإنقاذ الأطفال ، بمن فيهم الجنود الأطفال ، من جيش الرب للمقاومة.

شاهد احداث الفيلم كاملة

قصة فيلم اسلحة الواعظ

في المنزل ، أصبح سام غير متعاطف بشكل متزايد تجاه عائلته ومشاكلهم الصغيرة ، وتصبح خطبه أكثر غضبًا ، وينصب تركيزه الوحيد على جمع الأموال.

لتمويل عمله في إفريقيا. في السودان ، بدأ في إحداث تأثير ، حيث وضع كوني ثمنًا على رأسه وقائد الجيش الشعبي لتحرير السودان جون قرنق.

دعوته إلى محادثات السلام المقبلة ، رغم أن سام لم يحضر. ذات ليلة ، تعرض هو وبعض جنود الجيش الشعبي لتحرير السودان لهجوم على الطريق.

من قبل جيش الرب للمقاومة بعد مطاردة المهاجمين ، قاموا بتفتيش المنطقة واكتشاف مجموعة كبيرة من الأطفال المختبئين في حفرة.

لا يمكنهم أخذ جميع الأطفال إلى دار الأيتام في رحلة واحدة ، وعندما يعودون للأطفال الذين تركوا وراءهم ، يجدون كومة من الجثث المحروقة.

مثل هذه الأحداث ، جنبًا إلى جنب مع وفاة دوني من جرعة زائدة بعد أن صرخه سام في وجهه وكسر رصانة ، دفعت سام بعيدًا عن الله ودفعته إلى اليأس.

قام ببيع شركة البناء الخاصة به وعاد إلى السودان ، لكن موقفه المتغير أدى برجاله إلى عدم الثقة به لقيادتهم في المعركة.

شاهد الفيلم جودة Hd  من هنا 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر