مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة بجودة عالية بطولة باسل خياط

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة بجودة عالية بطولة باسل خياط
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة بجودة عالية بطولة باسل خياط

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في مسلسل الثمن الحلقة 12 بجودة HD على شاهد وماي سيما- مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12، وفي مساء هذا اليوم يحرص المواطنين على مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 على العديد من المواقع والمنصات الالكترونية لا سيما على منصة شاهد وماي سيما وايجي بست إذ أن عمليات البحث على جوجل الشهير ما زالت حتى كتابة فريق الجمال نيوز لهذه المقالة وهو من بطولة كل من الفنان رزان جمال ونيقولا معوض وسارة ابي كنعان وصباح الجزائري واخرين حيث مثلوا وابدعوا في اخراج صورته النهائية حيث بات الآن من اقوى المسلسلات السورية بل والعربية ونشير لكم إلى أنكم وبمجرد قراءة السطور كاملة في الوصول إلى رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 وسنتعهد في مقالات ثانية بأننا سننشر كافة الحلقات التي ستعرض في الأيام المقبلة .

اقرأ ايضا: قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12

ويمكن لكم الان في هذه الفقرة من مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 لباسل خياط بكل اريحية تامة وبدون أي مشاكل وهو الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــا ، أما عن باقي المعلومات يترتب عليكم المتابعة الكاملة .

قصة مسلسل الثمن

وعن قصة مسلسل الثمن والتي دفعت الجمهور في ان يشاهدها كاملة فهي تدور على انحو التالي أرملة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، وهو أن تطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها تمضية ليلة واحدة معه ، اما عن أسماء ابطاله فهم في السطور التالي.

أبطال مسلسل الثمن

وسوف نشير لكم في هذه الفقرة إلى أسماء ابطال مسلسل الثمن ومنهم الفنان كل : باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس ، حيث ابدعوا هؤلاء في احسن الصور من أجل الوصول إلى تحقيق النجاح الكبير .

مسلسل الثمن الحلقة 12

موعد عرض مسلسل الثمن

ويتم مسلسل الثمن من بطولة باسل خياط  يومياً من الأحد إلى الأربعاء عند وسيوفر لكم فريق الجمال نيوز موعد عرض مسلسل الثمن في حال تم عرض الموعد، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة خاصة أن كبار نجوم الفن السوري واللبنااني يشاركون في أعمال مسلسل  الثمن.

وعرضت قناة ام بي سي 1 الاحد الماضي مسلسل الثمن الحلقة 12 كعرض أول وحصري على قناة مفتوحة, ويعرض على منصة شاهد قبل عرضه على الشاشة.

  • 5.00 مساءاً بتوقيت جرينتش
  • 6.00 مساءاً بتوقيت الجزائر
  • 7.00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 8.00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 9.00 مساءاً بتوقيت الإمارات

الإعادة الأولى لمسلسل الثمن

  • 10.00 مساءاً بتوقيت جرينتش
  • 12.00 مساءاً صباحاً بتوقيت الجزائر
  • 12.00 منتصف الليل بتوقيت مصر
  • 1.00 صباحاً بتوقيت السعودية
  • 2.00 صباحاً بتوقيت الإمارات

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حو مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة الثانية عشر لباسل خياط

نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما

تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية

الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي

الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر