رابط حساب المواطن الدفعة 17 .. وتفاصيل ايداع الدفعة الجديدة
برنامج حساب المواطن

يشهد رابط حساب المواطن الدفعة 17 حالة من البحث الشديد اليوم من جميع الأسر المستفيدة من تلقي الدعم من برنامج حساب المواطن، والتي تتلقى الدعم المادي بصفة دورية كل شهر، أعلن اليوم الموافق عشرة من شهر أبريل 2019 إيداع مبلغ 2.5 مليار ريال لمستفيدي الدفعة السابعة عشر من الأسر.

رابط حساب المواطن الدفعة 17

أشارت الجهات الرسمية أن الأسر التي تم إيداع الدفعة المالية لها هي الأسر المستحقة للدعم خلال الدفعات السابقةـ والمتقدمين للدفعة الجديدة الذين لم يطرأ على البيانات الخاصة بهم أي مستجدات.

مع الإيداع الرسمي اليوم للدفعة السابعة عشر يبدأ جميع المستفيدين من سحب المبالغ المالية من الحسابات البنكية حيث لم يتزامن اليوم العاشر يوم إجازة داخل المملكة.

أوضحت الجهات الرسمية أن الدفعة السابعة عشر شملت القيمة المالية الخاصة لها تعويض مادي لمستفيدي الدفعة السابقة قدر بقيمة 10.6 مليون ريال سعودي لعدد من الأسر بلغ 12.5 مليون مواطن سعودي.

اتاح أيضًا البرنامج لجميع المواطنين متلفي الدعم إمكانية معرفة قيمة الدعم، وذلك من خلال الدخول غلى الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن، واختيار الحاسبة التقديرية.

رابط حساب المواطن الدفعة 17
تفاصيل الدفعة السابعة عشر

ثم كتابة عدد فراد الأسرة التي تقل أعمارهم عن 18 عام، والذين تزيد أعمارهم عن 18 عام، ثم كتابة إجمالي دخل الأسرة ليتم إظهار القيمة التقديرية للدعم ومعرفة قيمة الاستحقاق التقديري على حسب البيانات التي تم كتابتها عند استخدام الحاسبة التقديرية التي تعد أداءة هامة يقدمها البرنامج.