التخطي إلى المحتوى
إنييستا.. رحل بجسده عن برشلونة حاضراً بقلبه بين اللاعبين

أرسل الدولي الإسباني أندريس إنييستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيسيل كوبي الياباني برقية تهنئة لزملائه السابقين بفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني وذلك بعد فوزهم بلقب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز على فريق نادي ليفانتي بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي إستضافها ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويدين برشلونة بفوزه غلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دون هدف الفوز بعد نزوله في الشوط الثاني بديلاً للبرازيلي فيليب كوتينيو حيث عمد فالفيردي إلى إراحته على مقاعد البدلاء.

إنييستا بعد رحيله لا ينسى برشلونة

وقال الرسام إنييستا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ونشره حساب الليجا أنه يهنئ اللاعبين من اليابان بلقب الدوري الجديد الذي حصل عليه البلوجرانا للعام الثاني على التوالي خاصة أن تلك البطولة تعتبر من الألقاب الرائعة ويجب أن أقدم التهنئة للجميع من لاعبين وطاقم فني وإدارة وجماهير وكل الأشخاص المنتمين للبارسا.

وأضاف بطل العالم مع إسبانيا 2010 أن برشلونة قد موسم رائع للغاية والجميع أمامه تحديات أخرى مقبلة ويجب أن تسعدوا وتفرحوا بالبطولة التي حصلتهم عليها كأول نتاج للموسم الكبير الذي قدمتوه حيث يتبقى أمامكم دوري ابطال أوروبا وبطولة كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا.

وكان إنيستا قد ساعد برشلونة خلال السنوات القليلة الماضية على الحصول وحصد جميع الألقاب الممكنة ووصل عدد بطولاته التي توج بها رفقه البلوجرانا إلى 34 بطولة الرقم الذي تخطاه ليونيل ميسي الذي رفع الكأس الأولى له كقائد للفريق بعد إعتزال بويول ورحيل تشافي هيرنانديز للسد القطري وأخيراً إنييستا للفريق الياباني.

ولم تقتصر التهاني التي وصلت لبرشلونة على إنيستا فحسب بل نشر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم عبر حسابه الشخصي على تويتر بعد برقيات التهنئة للبلوجرانا باللغة الكاتلونية والاسبانية من أجل الثناء على الجهد الذي قام به اللاعبين في الفترة الماضية.

واختتم تيباس رسالته أن الفريق كان الأكثر حفاظ على الأداء طيله أحداث الموسم وإتسم اللاعبون بالجهد والمثابرة ما جعلهم يحققون كل ما أرادوه ويصبوا إليه واليوم يجب علينا جميعاً أن نهنئ الأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *