التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال في منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني 2019
القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم هي أبرز ما يسيطر على أذهان محبي الكرة المستديرة، ومتابعي مباريات كرة القدم، حيث أن البارسا يعد من أهم فرق كرة القدم، والذي له أعداد هائلة من الجماهير في كافة أنحاء العالم، ومن الجدير العلم به، أن أعداد ضخمة ستشاهد هذا اللقاء من أجل معرفة نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الجولة 30.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

يبحث كافة الرياضيين عن القنوات الناقلة مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، ولكن اليوم البحث يختص بالقنوات التي سيقوم ببث مباراة برشلونة وفياريال اليوم، وسيعلق على أحداث اللقاء المعلق الرياضي رؤوف خليف، وهذا المعلق مفضل من الكثيرين من جماهير كرة القدم، والآن سنتحدث عن موعد اللقاء.

ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال في منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني 2019
القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

متابعة مباراة برشلونة وفياريال

من المتفق عليه أن يكون موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2019، وسيكون التوقيت تحديداً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتجمع كافة الجماهير حول شاشة قناة بي إن سبورت 3 إتش دي من أجل متابعة أحداث اللقاء الناري.

يحتل فريق البارسا المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني ويمتلك 69 نقطة، وعلىالجانب الآخر، يحتل الخصم المركز السابع عشر ويمتلك من النقاط 29 نقطة، ويُذكر أن البارسا يدخل هذا اللقاء ويعتزم الفوز من أجل ضمانه صدارة جدول الليجا الإسباني.

من الجدير ذكره أن الحماس يسيطر على فريق البارساـ، وخاصةً اللاعب الأرجنتيني ميسي، حيث أنه بفوزه اليوم في نتيجة مباراة برشلونة وفياريال سيحقق الانتصار الـ335 بالليجا الإسبانية، ويستطيع كسر الرقم الذي حققه اللاعب إيكر كاسياس لاعب فريق الريال هو 334.

انتهت نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين، حيث استطاع كل فريق أن يحرز أربعة أهداف في شباك الفريق الآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *