التخطي إلى المحتوى
توتنهام في ورطة قبل مواجهة أياكس أمستردام
توتنهام

يحتضن ملعب توتنهام بالعاصمة الإنجليزية لندن سهرة اليوم مباراة صاحب الأرض فريق توتنهام مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توتنهام يدخل هذا اللقاء بأمل تحقيق الفوز في تلك المواجهة ، وقطع نصف المشوار نحو العبور لنهائي واندا ميتروبوليتانو وذلك قبل لقاء الإياب الأسبوع المقبل على ملعب يوهان كرويف في العاصمة الهولندية أمستردام.

ويعاني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من غيابات مؤثرة للغاية ، حيث يستمر غياب الهداف هاري كين عن السبيرز بسبب معاناته من الإصابة على مستوى الكاحل وغياب سيرجي اورييه وإيريك لاميلا بسبب الإصابة في أوتار الركبة وهاري وينكس يغيب أيضا لإصابة في الفخذ.

بالإضافة إلى غياب هيون مين سون للإيقاف بسبب البطاقات المتراكمة وعدم جاهزية المهاجم فينسنت يانسن ، مع احتمالية غياب الثنائي يان فيرتونخين وموسى سيسوكو بسبب للإصابة التي تعرضوا لها في لقاء وست هام الأخير بالدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يأمل أياكس أمستردام في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل الاقتراب من نهائي الحلم ، حيث يسعى أياكس لمواصلة انطلاقته الرائعة بعد ان أقصى عقبة كل من ريال مدريد ويوفنتوس على التوالي.

أياكس يعول على عدد من الأسماء المميزة للغاية على غرار فرانكي دي يونج وفان دي بيك وحكيم زيتاش وديفيد نيريس وقلب الدفاع المتميز ماتياس دي ليخت.

المباراة تقام في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *