التخطي إلى المحتوى
مباريات نارية ومواجهات ممتعة ومثيرة في دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا يعلن الاتحاد الاوروبي ان بطولة دوري ابطال أوروبا هي البطولة الاصعب والاعظم علي مستوي القارة؛وكلها اثارة ومتعة من قبل اللاعبين والجماهير.

واجه برشلونة الاسباني فريق مانشستر يونايتد في لقاء الذهاب علي ملعب أولد ترافورد وفاز برشلونه 1_0 وكانت مبارة مستحوذه من قبل فريق برشلونة علي الرغم من انها في ملعب مانشستر يونايتد ولكن برشلونة كان مستحوذ علي الكرة في جميع فترات اللقاء.

وفي لقاء العودة علي ملعب الكامب نو فاز برشلونة 3_0 علي مانشستر يونايتد في لقاء كان ممتع لغاية من قبل برشلونة؛استحوذ اليونايتد في بداية اللقاء ولكنهم لم يتمكنوا من احراز الاهداف وبعدها تمكن برشلونة من الاستحواذ علي الكرة في باقي اللقاء وفاز برشلونه بنتيجة اللقائين 4_0 وصعد لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

في نفس الوقت كان فريق اليوفي الايطالي يستضيف فريق اياكس الهولندي علي ملعب  أمستردام أرينا وكانت مبارة هيا الامتع من قبل الفريقين وانتهت بالتعادل الايجابي 1_1 بهدف لكل فريق؛ولكن كان فريق اياكس اهدر العديد من الفرص الخطيرة علي مرمي اليوفي؛ورد عليهم الدون بعدة فرص علي مرمي اياكس.

في لقاء العودة علي ملعب يوفنتوس قدم الفريقين مباراة من اجمل مباريات البطولة وكانت مليئه بالمتعة والاثارة من قبل الفريقين؛ولكن تمكن فريق الشباب فريق مهاري يلعب التيكي تاكا وفرض اسلوب لعبه علي اليوفي في ملعب يوفنتوس وفاز فريق اياكس 2_1 علي اليوفي؛وفاز اياكس بنتيجة المبارتين بنتيجة 3_2 ليصعد الي نصف نهائي دور ابطال اوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *