التخطي إلى المحتوى
المهندس فرج عامر يثق في التوام ويمدحهم ويعترف انهم الافضل
المهندس فرج عامر

اكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة انه يثق بدرجه شديده في فريقه وجهازة ولم يتقل هذه الثقة في الفريق والجهاز الفني لنادي سموحة حسام حسن وابراهيم حسن حتي يرجعوا الي النتائج الايجابية في بطولة الدروي المصري الممتاز.

وتحدث رئيس النادي السكندري المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة علي القنوات التلفزيونيه وصرح في العديد من البرامج التلفزيونية ان المدير الفني حسام حسن ومدير الكره ابراهيم حسن التوام انهم يتميزوا بالعديد من المهارات الفنيه والتكتيكات في الخطة ولديهم العديد من الخطط في الملعب وخطط الفوز بالمبارة.

حيث اعترف رئيس نادي سموحة المهندس فرج عامر ان التوام حسام حسن وابراهيم حسن استطاعوا ان يجعلوا 10 لاعبين في الفريق من نجوم الفريق ومن نجوم الدوري المصري بعد ان كان مستواهم ضعيف جدا لم يوهلهم ان يلعبوا في الفريق السكندري فريق سموحة ولكن بذكاء التوام وخططهم الممتاز استطاعوا ان يرفعوا من قدرات هولاء اللاعبين وتغير لاعبهم وجعلوهم الافضل في الدوري المصري.

حيث اكد فرج عامر انه دائما بجوار التوام لانه يثق بهم ودائما يقف بخلفهم لساعدهم علي الفوز في المباريات والوصول لاعلي مكانه في جدول الدوري المصري ويوكد انهم الافضل في التدريب في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *