التخطي إلى المحتوى
مباريات في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا هيا الامتع والمثيرة للجماهير

اعلن الاتحاد الأوروبي ان بطولة دوري ابطال اوروبا هيا البطولة الاصعب والافضل لدي جميع الفرق؛ويريد الجميع الحصول عليها لانها ترفع من مكانة الفريق في المستوي العالمي.

في لقاء كان المهم والاصعب علي الفريقين حيث كان مانشستر سيتي يواجة توتنهام في ملعب  توتنهام هوتسبير حيث شهدت المبارة اصابة مهاجم الفريق في بداية اللقاء هاري كين واضطر المدري لتغيير اللاعب؛حيث كان فريق الستي مستحوذ بشكل افضل علي فريق توتنهام في اللقاء؛ولكن تمكن توتنهام من خطف اللقاء في نهاية اللقاء بدف لاصحاب الارض حيث فاز فريق توتنهام علي فريق الستي 1_0 في المبارة التي جمعت بينهم علي ملعب توتنهام هوتسبير.

لكن في لقاء العودة علي ملعب مدينة مانشستر كانت مباراة صعبة علي الفريقين ولكن الستي هاجم من بداية اللقاء واحرز اربعة اهداف مقابل ثلاثة لصالح توتنهام ولكن صعد توتنهام بنتيجة المبارتين الي دور نصف نهائي دور ابطال اورابا؛احرز الستي هدف في الثواني الاخيره من اللقاء ولكن الغي بداعي التسلل؛وبعدها انهي الحكم المبارة وصعد توتنهام في قلب معقل الستي.

في لقاء كان سهل جدا علي فريق ليفربول الانجليزي في استضافة بورتو علي ملعب انفيلد حيث تمكن بورتو في الاستحواذ في وقت قليل جدا من اللقاء علي الكرة ولكن لم يستخدم الاستحواذ ولم يشن اي هجمه خطيرة علي اصحاب الاراض؛وبعدها تمكن ليفربول من الاستحواذ علي الكرة في كامل اللقاء وتمكن فريق كلوب من الفوز 2_0 علي بورتو.

في لقاء العوده علي ملعب  التنين ملعب فريق بورتو حيث ايضا استحوذ بورتو علي المبارة ولكن لم يتمكن من احراز الا هدف واحد فقط؛ولكن تمكن ليفربول من احراز اربعة اهداف مقابل هدف؛حيث يصعد ليفربول بنتيجة المبارتين 6_1 لصالح ليفربول ويصعد لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا في مبارة كانت سهلة علي فريق يورجن كلوب.

مباريات في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا هيا الامتع والمثيرة للجماهير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *