التخطي إلى المحتوى
فيليبي كوتينيو مهاجم نادي برشلونة الاسباني لمح باحتمال خروجة من الفريق في الموسم المقبل
فيليبي كوتينيو

البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب خط وسط نادي برشلونة الاسباني المنتقل حديثا لصفوف الفريق الكتالوني في الموسم الماضي من فريق ليفربول الانجليزي.

اشار كوتينيو لاعب برشلونة احتمال خروجه من الفريق الاسباني قريبا بعد الاحتفال المثير للجدل في مبارة مانشستر يونايتد في دوري ابطال اورابا.

ارغب كوتينيو ان يغادر برشلونة والذهاب الي الفريق الفرنسي باريس سان جرمان للعب بجانب البرازيلي نيمار ولكن نيمار يريد الرحيل من باريس والذهاب لاي فريق اخر بسبب اداءه السئ مع الفريق والغير متكافئ مع اصحابه في الفريق الفرنسي.

يبلغ كوتينيو من العمر 27 عام اوضح ان يرغب في اللعب بجانب نيمار لانه لعب معه في فريق الشباب في البرازيل واصبح نيمار لاعب خاص الان.

انتقل كوتينيو الي برشلونة الاسباني بقيمة 184 مليون دولار قادما من ليفربول الانجليزي وتم التعاقد مع اللاعب بعد مغادرة البرازيلي نيمار الريق الكتالوني بستة اشهر والذهاب الي باريس سان جرمان.

والمؤكد علي مغادرة كوتينيو الفريق الكتالوني النتائج المحبطة والسيئه التي يحرزها مع برشلونة وعلي الرغم من مستوي كوتينيو الرائع مع برشلونة الا انه لم يلعب سوي 9 مباريات فقط وجلس الكثير من المباريات علي دكة الاحتياط.

اوضح كوتينيو بعد وضع الهدف في مرمي اليونايتد وضع اصبعه في اذنيه ردا علي الصحافة التي تنتقده ولم يريد مضايقة جمهور الكامب نو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *