التخطي إلى المحتوى
ليفربول سيقوم بثورة حقيقية في الصيف
ليفربول

يدرس نادي ليفربول الإنجليزي القيام بثورة حقيقية في الصيف المقبل ، حيث يرغب في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد وذلك استعدادا للموسم الجديد.

حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية أن المهاجم دانييل ستوريدج بعد ستة سنوات في انفيلد ، وذلك بسبب تراجع مستواه بشكل كبير وتعرضه لكثير من الاصابات خلال عدة فترات وتقاضيه 120 الف استرليني اسبوعيا ، حيث سيضع كلوب اللاعب الشاب رايان بورستر بديلا لفيرمينو.

ونفس الوضع يطبق على لاعب الوسط أدم لالانا بسبب كثرة اصاباته وقلة مشاركته حيث يتقاضى اسبوعيا 70 الف استرليني وايضا يريد رحيل لاعبه ناثان كلاين لقلة مستواه.

وايضا يريد كلوب التخلي عن خدمات ظهيره البرتو مورينو ويريد تعويضه بلاعب فريق الشباب ادم لويس ، بالاضافة إلى تأكد رحيل الحارس المجري ادم بوجدان والمدافع كونور راندال.

من جانبه يرغب البلجيكي سيمون مينيوليه في مغادرة الفريق بعد ابتعاده عن التشكيل الاساسي لصالح البرازيلي اليسون بيكر ، حيث يرغب في اللعب في ناد يضمن له التشكيل الأساسي والعودة لتشكيل المنتخب البلجيكي.

بالاضافة إلى اقتراب النادي من الاستغناء عن خدمات كل من الصربي ماركو جروجيتش وهاري ويلسون ورافا كاماتشو وداني انجز ولوريس كاريوس وبيدرو شيريفيلا واوفاي ايغاريا وهاربي كين وشيبي اوجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *