التخطي إلى المحتوى
نتيجة ملخص مباراة الاهلي والوحدة اليوم 19-4-2019 وفوز أهلي جدة الدوري السعودي
نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم

نتابع مباراة الأهلي السعودي والوحدة اليوم في إطار مباريات الأسبوع 28 من الدوري السعودي 2019، حيث يحتل الأهلي السعودي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان بعدد نقاط 46 نقطة، بينما يأتي نادي الوحدة السعودي في المركز السابع من جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان بعدد 39 نقطة، ويأتي في صدارة هذا الترتيب للدوري السعودي نادي النصر بعد فوز أمس القوي في مباراة النصر الماضية، بعد أن فاز الفريق بخمس أهداف مقابل لا شئ، وبعد خسارة الاهلي السعودي في مباراة نصف نهائي كاس زايد الماضية أمام الزعيم بركلات الترجيح، يدخل مباراة اليوم ويود أن يعوض تلك الخسارة بفوز مشرف، دعونا الآن نتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوحدة اليوم.

موعد مباراة الاهلي والوحدة القادمة:

قد تحدد موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الوحدة في يوم الجمعة الموافق 19 من أبريل 2019، علي أن يكون.

  • وقت مباراة الوحدة ضد الاهلي اليوم في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش العالمي.
  • توقيت مباراة الاهلي ضد الوحدة الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.
  • يكون وقت إذاعة ماتش الاهلي السعودي مع الوحدة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • موعد العرض لمباراة الوحدة ضد الاهلي اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً.

أقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الاتحاد والنصر الماضية.

مواعيد مباريات الدوري السعودي خلال الأسبوع القادم:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة اليوم:

تقوم دوماً مجموعة قنوات رياضية سعودية بنقل دوري محمد بن سلمان ليستمتع كل محبي كرة القدم السعودية، وتكون قناة ناقلة لمباراة الاهلي ضد الوحدة اليوم تابعة لمجموعة قنوات ksa الرياضية السعودية، لتكون قناة تذيع الاهلي السعودي اليوم هي KSA Sports 1 HD، علي أن تكون ثاني قناة تنقل مباراة الاهلي والوحدة الآن هي قناة، Dawri Plus 1 HD، ونتعرف من خلال الجدول التالي علي تردد القناة الناقلة كي أس أي.

التردد القمر الصناعي معدل الترميز تصحيح الخطأ القطبية
12149 نايل سات 27500 3/4 H

 

علي أن يكون ملعب مباراة اليوم في الدوري السعودي بين الوحدة والاهلي هو ملعب الجوهرة المشعة، كما يكون معلق مباراة الاهلي والوحدة الأساسي هو مشاري القرني، ويأتي المعلق الثاني علي مباراة الاهلي السعودي اليوم وهو حماد العنزي، والذين سيمتعانا بتعليق رائع علي مباراة اليوم، والتي سيكون خلالها الاهلي السعودي في أبهى صورة، بعد مباراة الاهلي والهلال الماضية، التي لم يوفق بها الاهلي وخسر خلال ركلات الترجيح، ويسعى لاعبي الاهلي إحراز عدد كبير من أهداف مباراة الاهلي والوحدة اليوم حتي يتمكنوا من السيطرة والحصول علي ثلاثة نقاط باكراً.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم مع الوحدة

الأهلي 3-2 الوحدة

بدات مباراة الاهلي السعودي منذ قليل، أمام الوحدة، وينزل لاعبي الفريقين لأرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول، تابعونا حيث سنقدم إليكم ملخص مباراة الاهلي اليوم ضد الوحدة.

يقوم عمرو السومة بإحراز أول أهداف أهلي جدة اليوم، في شباك الوحدة، خلال الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وتظل السيطرة قائمة، وتكون نتيجة مباراة الاهلي والوحدة هي 1-0 حتي الآن، واقتراب نهاية الشوط الأول.

نيكولاي يحرز ثاني أهداف مباراة الاهلي اليوم مع الوحدة، ليتقدم أهلي جدة بثاني أهداف مباراة الوحدة ضد الأهلي اليوم، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

يقوم عمرو السومة بإحراز ثالث أهداف الأهلي السعودي اليوم في الدقيقة 47، بعد بداية الشوط الثاني بثواني.

يقوم لاعبي الوحدة، رومولو، وكابونغو، بإحراز هدفين متتاليين في الدقيقة 71 ودقيقة 73، لتصبح نتيجة مباراة الاهلي مع الوحدة 3-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *