التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة برشلونة وفياريال الآن في إطار الجولة 30 من الدوري الإسباني 2019-2019
مباراة برشلونة وفياريال اليوم

مباراة برشلونة وفياريال اليوم هي محط أنظار الكثيرين من محبي الساحرة المستديرة، وخاصةً من هم من جماهير الفريق الكتالوني، ومن هم من مشجعي  اللاعب المشهور في كافة أنحاء العالم ميسي، والكثير يرغب فوز البارسا، وعلى الصعيد الآخر، سيحاول الخصم الانتصار والفوز بالثلاث نقاط، لتحسين عدد نقاطه في ترتيب جدول الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وفياريال الآن

العديد يسعى للتعرف على تشكيل فريق البارسا خلال مباراته اليوم ضد فياريال، ومن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيلته المعتادة، ويُذكر أن توقيت مباراة برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 2-4-2019.

  • الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر ولبنان وليبيا وتركيا والسودان.
  • الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وسوريا والعراق وفلسطين والبحرين والكويت والأردن وجزر القمر.
  • الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
ملخص مباراة برشلونة وفياريال الآن في إطار الجولة 30 من الدوري الإسباني 2019-2019
مباراة برشلونة وفياريال

القناة الناقلة مباراة برشلونة وفياريال

قناة بي إن سبورت 3 تعد هي القناة الناقلة مباراة البارسا اليوم، وستنقل المباراة بجودة صوت وصورة إتش دي، من خلال برنامج استديو التحليلي، وذلك بصوت المعلق رؤوف خليف، الذي سيقوم بالتعليق على أحداث الشوطين، والتعليق على أداء لاعبين الفريقين.

ومن الجدير ذكره أن البارسا يحتل صدارة جدول الليجا الإسباني، ولديه 69 نقطة، وذلك بفارق 10 من النقاط عن فريق اتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني، ويقع فياريال في المركز السابع عشر، وذلك بـ29 نقطة، ويُذكر أننا سنتابعكم ونقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة اليوم.

متابعة مباراة برشلونة ضد فياريال

من الجدير ذكره أن تم الإفصاح عن تشكيل فريق برشلونة أثناء مباراته ضد فريق فياريال، حيث سيكون في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي خط الدفاع: روبيرتو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، وفي خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، فيدال، وفي خط الهجوم: ميسي، سواريز، كوتينيو، وسنتابعكم بكافة أحداث مباراة برشلونة الآن تباعاً.

انتهت مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالتعادل الإيجابي للفريقين، حيث أستطاع لاعبي الفريقين أن يقوموا بإحراز أربعة أهداف في شباك الآخر، وأصبحت نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال 4-4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *