التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ميلان ضد تورينو 28 / 4 / 2019 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الاحد مباراة ميلان ضد تورينو والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أوليمبيكو دي تورينو لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم البوكس نيوز الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل المباراة بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها.

مباراة ميلان ضد تورينو الجولة الرابعة والثلاثين من الكالتشيو

وقبل اللقاء يدخل فريق نادي ميلان المباراة وهو في المركز السادس برصيد 56 نقطة جمعها الفريق من الفوز في خمسة عشر مباراة والتعادل في إحدى عشر فيما تكبد أبناء جاتوزو الخسارة في سبعة لقاءات كاملة وسجل لاعبوا النيراتزوري 47 هدفاً وإستقبلت شباكهم 31 هدفاً.

في المقابل يحتل فريق نادي تورينو المركز السابع برصيد ثلاثة وخمسين نقطة جمعها الفريق من الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل الفريق في أربعة عشر فيما تكبد الفريق مرارة الخسارة في ستة مباريات وسجل مهاجموا فريق نادي تورينو 42 هدفاً وإستقبلت شباكهم 29 هدفاً.

وكانت مباراة الميلان وتورينو في الدور الأول قد إنتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف تلك التي جمعت المباراة على ملعب سان سيرو ” جيوزيبي مياتزا ” يوم التاسع من شهر ديسمبر 2018 ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو.

ويطمح جاتوزو في تحقيق الفوز بالمباراة للإتحاق بأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في المقابل يدخل نادي اتلانتا اللقاء وهو في المركز السابع وبحاجه لتحقيق الفوز من أجل ضمان المشاركة في بطولة اليوروبا ليج الموسم المقبل.

توقيت متابعة مباراة ميلان وتورينو اليوم الاحد

تبدأ مباراة ميلان ضد تورينو والتي تجمع الفريقان ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتورينو على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ميلان وتورينو والتي تجمع الفريقان على ملعب أوليمبيكو دي تورينو عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 ويعلق عليها الجزائري الكبير حفيظ دراجي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي ماركو جويدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *