التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والنصر: ملخص النصر والاتحاد اليوم وخسارة النصر صدارة الدوري السعودي
مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019، يلتقي الآن نادي النصر السعودي مع الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرون، كانت مباراة الذهاب بين النصر والاتحاد قد انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح الاتحاد، فيهدف نادي الاتحاد السعودي إلي التغلب في مباراة اليوم ضد النصر، لكن من الجهة الأخري، يدخل نادي النصر السعودي ليقتنص الثلاث نقاط من مباراة اليوم، حيث استطاع الهلال في مباراة امس أمام الأهلي السعودي الفوز وخطف الصدارة من نادي النصر، لذلك سيسعى لاعبي النصر للحصول علي الصدارة مرة أخري، دعونا الآن نتابع ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم:

بدأت مباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت الموافق 13 من أبريل 2019، حيث كان توقيت بداية مباراة النصر والاتحاد اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية.

النصر 2-3 الاتحاد

ملخص مباراة النصر والاتحاد الشوط الأول:

النصر 0-2 الاتحاد

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم، بعد نزول لاعبي الاتحاد والنصر لأرضية الملعب، يعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول، بين الكلاسيكو السعودي النصر والاتحاد منذ ثواني، ويكتظ الاستاد الذي تلعب عليه المباراة بالجماهير، من الجهتين، جهة النصر، جهة نادي الاتحاد السعودي.

أليكسندر بريجوفيتش لاعب نادي الاتحاد السعودي، يقوم بإحراز أول أهداف مباراة النصر والاتحاد اليوم، حيث تمكن في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، تسديد ركلة نارية تؤدي لإحراز أول أهداف الاتحاد اليوم في شباك النصر.

ثاني أهداف الاتحاد اليوم ضد النصر، يقوم أليكسندر صاحب الهدف الأول، بالهجوم مع لاعبي الاتحاد، ليستطيع اقتناص الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول من مباراة النصر والاتحاد، حيث مرر له اللاعب فهد المولد تمريره رائعه، واستطاع من خلالها تسجيل ثاني أهداف الاتحاد والنصر اليوم في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني مباراة الاتحاد والنصر:

الاتحاد 1-2 النصر

بعد بداية الشوط الثاني، وكان نادي النصر السعودي متأخراً بهدفين عن نظيرة الاتحاد، يحاول لاعبي النصر بقوة إحراز أول أهداف النصر اليوم في شباك الاتحاد، ويحاول عبد الرازق حمد الله.

عبد الرازق حمد الله لاعب النصر، يحرز ثالث أهداف مباراة النصر والاتحاد اليوم، ليكون أول أهداف النصر في شباك الاتحاد، في الدقيقة 69 لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

يتم إحراز ثاني أهداف النصر اليوم، حيث يقوم صاحب الهدف الأول عبد الرازق حمد الله بإحراز، رابع أهداف مباراة الاتحاد والنصر الآن، ليكون هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة 74.

فهد المولد، يقوم بإحراز ثالث أهداف الاتحاد اليوم في شباك النصر، قبل نهاية الشوط الثاني بقليل، لتصبح نتيجة النصر والاتحاد هي تقدم الاتحاد علي النصر.

بذلك لم يتمكن نادي النصر السعودي من الحصول علي الثلاثة نقاط، ويظل في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويستقر الهلال السعودي في الصدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *