التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة ماتش ليفربول وتشيلسي اليوم: محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019
مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 الأسبوع 34

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي يقام به مباراة تشيلسي وليفربول اليوم، حيث يلتقي قطبين كبيرين من أقطاب الكرة الإنجليزية، يتربع نادي ليفربول الإنجليزي علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدد نقاط 82 نقطة، كما يدخل مباراة اليوم وهو يريد اقتناص الثلاثة نقاط، حيث لا يفرق عنه مانشستر سيتي سوي نقطتين، ويأتي فريق تشيلسي خصم اليوم، بعدد نقاط 66 نقطة في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي، لذلك ستكون مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم نارية، حيث ستقام علي ملعب آنفيلد الخاص بالليفر، كما أن نتيجة مباراة الذهاب كانت التعادل هدف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول:

نقدم لكم الآن مجموعة القنوات التي تنقل مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، حيث تكون من بينهم قناة ناقلة مباراة الليفر وتشيلسي، تابعة لمجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، للتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، علي مختلف الأقمار الصناعية ندرجهم إليكم الآن.

  • Sport TV 2
  • Idman Azerbaycan
  • beIN SPORTS HD 2
  • Movistar Futbol
  • Canal + Sport Polska
  • Ziggo Sport Select HD
  • Movistar Liga de Campeones HD
  • Varzish Sport HD
  • RMC Sport 1
  • DAZN 1 HD

هكذا قد نقلنا إليكم القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الليفر وتشيلسي اليوم.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم:

يأتي موعد مباراة تشيلسي وليفربول العودة اليوم الأحد الموافق 14 من أبريل 2019، كما يكون توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما يكون التوقيت في معظم المناطق كالآتي:

  • توقيت الليفر وتشيلسي في مصر: في تمام الساعة الخامسة ونص مساءً.
  • تشيلسي وليفربول بتوقيت المغرب والجزائر وتونس: في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً.
  • ليفربول وتشيلسي بتوقيت السعودية: في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً.
  • مباراة ليفربول اليوم بتوقيت الإمارات في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم:

تشيلسي 0-2 ليفربول

نتابع معكم الآن ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، حيث نزل لاعبي الفريقين لأرضية الملعب، منتظرين بداية المباراة بعد إعلان الحكم بداية الشوط الأول.

يحاول لاعبي ليفربول جاهدين، إحراز أول أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، حيث يطمحون للفوز خلال مباراة اليوم، لعدم فوزهم خلال أخر 6 مباريات علي أرضهم ضد تشيلسي.

مرور أول ربع ساعة من المباراة، وتظل نتيجة ليفربول وتشيلسي هي التعادل حتي الآن، مع تعرض هازارد لإصابة خفيفه.

يستحوذ نادي ليفربول علي الكرة، بعد مرور أكثر من نصف ساعة، ويقوم لاعبيه بالهجوم بقوة، حيث تم تسديد ثلاثة تسديدات لليفربول، ولم يتم من خلالهم إحراز أية أهداف لليفربول اليوم، لكن تظل الغلبة لصالح الليفر.

اقتراب نهاية الشوط الأول من مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر الآن، علي الرغم من قوة هجوم ليفربول، إلا أن لاعبي الليفر، لم يستطيعوا تسجيل أول أهداف ليفربول وتشيلسي الآن، من المحتمل أن تتغير الأمور الشوط الثاني.

يبدأ الشوط الثاني منذ ثواني، بعدما تقابل كل مدرب مع لاعبي فريقه، وبالتأكيد سيكون هناك تغيير في لعب الفريقين، خلال مجريات الشوط الثاني، لمحاولة إحراز أول أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، ونتابع معكم الآن الشوط الثاني مباشر نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي لحظة بلحظة.

ساديو ماني يحرز أول أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي الآن، في الدقيقة 51 يسجل ماني أول أهداف ليفربول اليوم يوتيوب.

هدف محمد صلاح اليوم في الدقيقة 53، لم يمر كثيراً علي إحراز أول هدف، ويقوم محمد صلاح بإحراز ثاني أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم.

ملخص نتيجة ماتش ليفربول وتشيلسي اليوم: محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019

بعد إحراز هدف محمد صلاح اليوم في تشيلسي، يكون قد أحرز أكثر من 50 هدف خلال مسيرته مع ليفربول، ويظل محمد صلاح في تقدم بإحراز أهداف ليفربول في جميع مبارياتها، ويظل دائماً صامداً أمام الضغوطات.

تقترب المباراة من نهايتها، لتظل نتيجة تشيلسي وليفربول اليوم، هي هدفين لصالح الليفر، بينما تشيلسي لا شئ.

نهاية مباراة تشيلسي وليفربول اليوم، بعد تسجيل هدف محمد صلاح في تشيلسي اليوم، ويعتبر هدف عالمي، لتنتهي نتيجة تشيلسي والليفر 2-0.

تصبح مباراة ليفربول اليوم الاهداف 2 لساديو ماني، ومحمد صلاح، ولا شئ لصالح تشيلسي.

بعد هدف محمد صلاح ليفربول اليوم، يصبح محمد صلاح في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعدد 19 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *