أخبار سياسية – أوكرانيا: إسقاط أكثر من عشر طائرات بدون طيار فوق العاصمة كييف

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول أوكرانيا: إسقاط أكثر من عشر طائرات بدون طيار فوق العاصمة كييف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوكرانيا: إسقاط أكثر من عشر طائرات بدون طيار فوق العاصمة كييف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وقال بوبكو – حسبما نقلت وكالة أنباء “يوكرينفورم” الأوكرانية – إن مجموعات من الطائرات بدون طيار قد اقتربت من كييف في وقت واحد من عدة اتجاهات، موضحا أن قوات الدفاع الجوي تمكنت من تدمير جميع الأهداف الجوية التي يصل عددها إلى أكثر من عشر طائرات بدون طيار.


وأضاف أن حطام الطائرات المسيرة قد سقط في مناطق “سولوميانسكي” و”هولوسيفسكي” و”سفياتوشينسكي” في كييف، مشيرا إلى أن بعض المباني غير السكنية والطرق قد تضررت إلا أنه لم تحدث أضرار جسيمة أو حرائق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.