أخبار سياسية – الآلاف يتظاهرون في جنيف تضامنا مع الفلسطينيين

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الآلاف يتظاهرون في جنيف تضامنا مع الفلسطينيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآلاف يتظاهرون في جنيف تضامنا مع الفلسطينيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


تظاهر آلاف الأشخاص تضامنا مع الفلسطينيين في جنيف السبت بعد أسبوع من الهجوم الذي شنته المقاومة الفلسطينية على إسرائيل ورد عليه الجيش الإسرائيلي بقصف مكثّف على قطاع غزة.


وفي ظل مراقبة مشددة من الشرطة، سار حوالى 6000 متظاهر بحسب الشرطة والمنظمين خلف لافتة كتب عليها “حرروا فلسطين”، وهم يهتفون “إسرائيل قاتلة” ويلوحون بالأعلام الفلسطينية.


وكٌتب على لافتات حملها متظاهرون “ما تطلقون عليه “دفاعا عن النفس” هو في الواقع “إبادة جماعية” و”أنهوا الفصل العنصري” و”قاطعوا إسرائيل” و”أنقذوا أطفال غزة”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.