أخبار سياسية – الدفاع الروسية تعلن تدمير مسيرة أوكرانية فى أجواء مقاطعة كورسك

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الدفاع الروسية تعلن تدمير مسيرة أوكرانية فى أجواء مقاطعة كورسك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدفاع الروسية تعلن تدمير مسيرة أوكرانية فى أجواء مقاطعة كورسك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


 أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن أنظمة الدفاع الجوى دمرت مسيرة فى محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابى فوق مقاطعة كورسك مساء اليوم الجمعة.


وأوضحت الوزارة – فى بيان أوردته قناة (روسيا- اليوم) الإخبارية اليوم الجمعة – “تم إيقاف محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابى باستخدام طائرة مسيرة على أهداف فى الأراضى الروسية“.




وأضافت “دمرت أنظمة الدفاع الجوى أثناء الخدمة المسيرة الأوكرانية فوق مقاطعة كورسك“.




وأعلنت وزارة الدفاع الروسية فى وقت سابق، عن إسقاط 31 مسيرة أوكرانية استهدفت مقاطعات بريانسك وبيلجورد وكورسك، والقضاء على قوة إنزال بحرى أوكرانية شمال غربى البحر الأسود استهدفت القرم.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.