أخبار سياسية – الدنمارك توقف المساعدات التنموية للفلسطينيين

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الدنمارك توقف المساعدات التنموية للفلسطينيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدنمارك توقف المساعدات التنموية للفلسطينيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

ذكرت وكالة ريتساو الدنماركية للأنباء اليوم الثلاثاء، نقلا عن وزير التعاون الإنمائي الدنماركى أن الدنمارك أوقفت مؤقتا المساعدات التنموية للفلسطينيين بعد هجوم مباغت شنته الفصائل الفلسطينية على إسرائيل فى مطلع الأسبوع.


 


وكانت قد أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية، عدم تأييدها لقرار تعليق المساعدات لفلسطين والفلسطينيين.


 


وذكرت الخارجية، في بيان أن فرنسا تعلن عدم تأييدها لقرار تعليق المساعدات التي يستفيد منها الفلسطينيون بشكل مباشر، وأبلغت المفوضية الأوروبية بذلك.


 


جاء ذلك تعليقا على إعلان أوليفيه فارهيلي مفوض الاتحاد الأوروبي لشؤون التوسع ، في منشور على منصة “إكس” ، وقف مدفوعات المساعدات الأوروبية إلى الفلسطينيين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.