أخبار سياسية – الشرطة الإيطالية: إخلاء مدرسة يهودية وسط روما بسبب إنذار بوجود قنبلة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الشرطة الإيطالية: إخلاء مدرسة يهودية وسط روما بسبب إنذار بوجود قنبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة الإيطالية: إخلاء مدرسة يهودية وسط روما بسبب إنذار بوجود قنبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أعلنت الشرطة الإيطالية، إخلاء مدرسة يهودية في وسط العاصمة روما اليوم وذلك بعد ورود تهديد بوجود قنبلة.


وقالت الشرطة الإيطالية، حسبما ذكر راديو (أوروبا 1) اليوم الأربعاء،  إنه تم إرسال فرق متخصصة ورجا أطفاء وكلاب إلى موقع المرسة لتفتيش المبني.. مضيفة أنه تم على الفور إغلاق حي “الغيتو” التاريخي حيث تقع هذه المؤسسة التعليمية.


كان وزير الدفاع الإيطالي غيدو كروسيتو، قد أعلن في وقت سابق أن روما تبحث احتمالية إلغاء احتفالات العيد السنوي لقواتها المسلحة والتي تقام تقليديا في الرابع من نوفمبر المقبل في روما، بسبب مخاطر إرهابية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.