أخبار سياسية – المدعى العام البلجيكى: مقتل المشتبه به فى هجوم بروكسل

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول المدعى العام البلجيكى: مقتل المشتبه به فى هجوم بروكسل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المدعى العام البلجيكى: مقتل المشتبه به فى هجوم بروكسل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


ونقلت قناة (بي إف إم) الإخبارية الفرنسية عن مكتب المدعي العام الاتحادي البلجيكي والمسئول عن قضايا الإرهاب الذى تولى التحقيق أن هذا الشخص قد نشر رسالة بفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يتبنى فيها هذا الهجوم.


وأضافت القناة أن المشتبه به الرئيسي في الهجوم كان يرتدي سترة برتقالية وتتبع مشجعين سويديين متواجدين في العاصمة البلجيكية لحضور مباراة بين فريقى بلجيكا والسويد وكانا يستقلان سيارة أجرة، واستهدفهما مطلق النار في البداية عندما كانا في السيارة قبل أن يلاحقهما فى ردهة مبنى.


وقد شهدت بروكسل في 22 مارس الماضي هجومين انتحاريين استهدفا مطار زافينتيم ومحطة لقطارات المترو ، وأوقع الهجومان 35 قتيلا بحسب حصيلة أعلنتها محكمة الجنايات التي تحاكم مرتكبي هذه الهجمات الانتحارية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.