أخبار سياسية – بابا الفاتيكان: الوضع فى غزة يائس “من فضلكم افعلوا كل ما هو ممكن لتجنب كارثة إنسانية”

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول بابا الفاتيكان: الوضع فى غزة يائس “من فضلكم افعلوا كل ما هو ممكن لتجنب كارثة إنسانية” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بابا الفاتيكان: الوضع فى غزة يائس “من فضلكم افعلوا كل ما هو ممكن لتجنب كارثة إنسانية”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وقال البابا فرنسيس “اليوم أيضًا، أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، أفكارنا تتجه إلى فلسطين: الضحايا يتزايدون والوضع فى غزة يائس، من فضلكم افعلوا كل ما هو ممكن لتجنب كارثة إنسانية”.


كما أعرب البابا عن قلقه بشأن احتمال اتساع نطاق الصراع في أعقاب قصف المستشفى الذي يلقي كل جانب باللوم فيه على الجانب الآخر، بحسب وكالة أنباء “أنسا” الإيطالية.


وأضاف: “إن التوسع المحتمل للصراع أمر مثير للقلق، في حين أن العديد من جبهات الحرب مفتوحة بالفعل في العالم … فلتصمت الأسلحة، ولتسمع صرخة السلام للفقراء والشعوب والأطفال .. أيها الإخوة والأخوات، الحرب لا تحل أي مشكلة، إنها لا تزرع إلا الموت والدمار، وتزداد الكراهية ويتضاعف الانتقام”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.