أخبار سياسية – بلينكن يعلن عن اتفاق أمريكى إسرائيلي على وضع خطة لإرسال مساعدات لقطاع غزة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول بلينكن يعلن عن اتفاق أمريكى إسرائيلي على وضع خطة لإرسال مساعدات لقطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلينكن يعلن عن اتفاق أمريكى إسرائيلي على وضع خطة لإرسال مساعدات لقطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إن الولايات المتحدة وإسرائيل اتفقتا على وضع خطة للوصول بالمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، حسبما نقلت قناة روسيا اليوم الروسية.


 


وأوضح بلينكن بعد محادثات استمرت قرابة ثماني ساعات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: “بناء على طلبنا، اتفقت الولايات المتحدة وإسرائيل على تطوير خطة ستمكن المساعدات الإنسانية من الدول المانحة والمنظمات المتعددة الأطراف من الوصول إلى المدنيين في غزة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.