أخبار سياسية – زيلينسكى: الحفاظ على وحدة أوروبا هى المهمة الرئيسية فى الوقت الراهن

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول زيلينسكى: الحفاظ على وحدة أوروبا هى المهمة الرئيسية فى الوقت الراهن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زيلينسكى: الحفاظ على وحدة أوروبا هى المهمة الرئيسية فى الوقت الراهن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وذكر زيلينسكى – فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء “يوكرينفورم” الأوكرانية- أن “التحدي الرئيسي الذي نواجهه جميعا هو الحفاظ على الوحدة في أوروبا”، مشيرا إلى أنه لا يتحدث فقط عن دول الاتحاد الأوروبي.


وأكد الرئيس الأوكراني أن هذا هو في الواقع التحدي الأكبر لأن روسيا ستواصل الهجوم بما في ذلك باستخدام المعلومات المضللة والأخبار المزيفة.


وأضاف زيلينسكي أن القضية المهمة الثانية بالنسبة لأوكرانيا هي “الدرع الواقي” لفترة الشتاء، حيث ستستخدم روسيا أنواعا مختلفة من الصواريخ والطائرات الإيرانية بدون طيار وما إلى ذلك.


يُشار إلى أن زيلينسكي يزور أسبانيا اليوم للمشاركة في قمة المجموعة السياسية الأوروبية، كما سيعقد عددا من الاجتماعات الثنائية، ويُشارك في هذه القمة المنعقدة في غرناطة نحو 50 زعيما.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.