أخبار سياسية – “سديروت” الإسرائيلية تطالب سُكانها بغلق أبواب منازلهم خوفا من تسلل عناصر من المقاومة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول “سديروت” الإسرائيلية تطالب سُكانها بغلق أبواب منازلهم خوفا من تسلل عناصر من المقاومة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “سديروت” الإسرائيلية تطالب سُكانها بغلق أبواب منازلهم خوفا من تسلل عناصر من المقاومة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وذكرت البلدية، في رسالة إلى السكان أوردتها القناة الـ 12 الإسرائيلية، “عليكم أن تبقوا في منازلكم وتغلقوا الأبواب والنوافذ فورًا، ولا تفتحوا لشخص غريب”. 


يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تسعى فيه القوات إلى مطاردة عناصر المقاومة الفلسطينية من الأراضي الإسرائيلية بعد تسللهم من قطاع غزة خلال اليومين الماضيين، في إطار عملية “طوفان الأقصى” . 


من جانب أخر اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، 20 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.


وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة أشخاص من محافظة “الخليل” الجنوبية بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، فيما جرى اعتقال أربعة من محافظة “بيت لحم” جنوبا، وشخصا من “أريحا” شرق الضفة.


ومن شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة من محافظة “سلفيت”، واثنين من “طوباس”، واثنين من “نابلس”، وواحدا من “طولكرم”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.