أخبار سياسية – كندا تفضل الحوار الدبلوماسى “الخاص” مع الهند

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول كندا تفضل الحوار الدبلوماسى “الخاص” مع الهند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كندا تفضل الحوار الدبلوماسى “الخاص” مع الهند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


 قالت وزيرة الخارجية الكندية ميلانى جولى، إن جميع الحوارات الدبلوماسية مع الهند ستظل “خاصة“. يأتى ذلك بعد أن وضعت الهند يوم 10 أكتوبر الجارى كموعد نهائى لكندا لتقليل وجودها الدبلوماسى.




وأثناء حديثها فى مؤتمر صحفى لتناول الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، قالت جولى – لوسائل الإعلام – إن الحوار يجب أن يظل خاصًا.




وصرحت وزير الخارجية الكندى بأن “الدبلوماسية تكون دائمًا أفضل عندما تظل المحادثات خاصة“.




وحتى الآن، لا يزال الدبلوماسيون الكنديون موجودين فى نيودلهى، وفقًا لمصادر حكومية رفيعة المستوى فى كندا، ,ذكرت شبكة “سى بى سى نيوز” أن “جميع أو معظم الدبلوماسيين الكنديين ما زالوا فى الهند“.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.