أخبار سياسية – لأول مرة.. مقاطعة أورينتال ميندورو بالفلبين تسجل حالات إصابة بحمى الخنازير

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول لأول مرة.. مقاطعة أورينتال ميندورو بالفلبين تسجل حالات إصابة بحمى الخنازير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأول مرة.. مقاطعة أورينتال ميندورو بالفلبين تسجل حالات إصابة بحمى الخنازير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وقال دولور – حسبما نقلت قناة “إيه بي إس-سي بي إن” الفلبينية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية – إن حالات الإصابة بمرض حمى الخنازير الإفريقية تم تسجيلها في قريتي “دانجاي” و”باجومبايان” في منطقة “روكساس”.


كما أمر دولور بإجراء اختبارات في خمس قرى أخرى في منطقة “روكساس” للكشف عن حالات الإصابة، وكذلك في قرية واحدة في بلدة “مانسالاي” التي أبلغت عن حالات يشتبه في إصابتها بالمرض ذاته.


يشار إلى أن مرض حمى الخنازير الإفريقية غير ضار للبشر لكنه يؤدي إلى نفوق الخنازير، ما قد يسفر عن خسائر مالية للمزارعين، ويعود جذوره إلى إفريقيا قبل انتشاره في أوروبا وآسيا، ما أسفر عن نفوق مئات الملايين من الخنازير بأنحاء العالم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.