أخبار سياسية – لإجلاء مواطنيها من إسرائيل.. أستراليا تسير المزيد من الرحلات

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول لإجلاء مواطنيها من إسرائيل.. أستراليا تسير المزيد من الرحلات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لإجلاء مواطنيها من إسرائيل.. أستراليا تسير المزيد من الرحلات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قالت وزيرة خارجية أستراليا بيني وونج، إن بلادها تعتزم تسيير المزيد من الرحلات الجوية لإعادة مواطنيها من إسرائيل بعد إلغاء رحلتين كانتا مقررتين السبت، لكنها أشارت إلى أن المسألة تعتمد على مخاوف تتعلق بالأمن.


وقالت للصحفيين “أؤكد أن الحكومة الأسترالية تخطط لتسيير العديد من الرحلات التي ستغادر من تل أبيب الأحد، لتقل الأستراليين الراغبين في المغادرة”.


وأضافت “هناك تشكيلة من رحلات حكومية عارضة وطائرات تابعة للقوات الجوية، أشدد على أن تلك الرحلات الجوية ما زالت تخضع لاعتبارات منها العوامل الأمنية”.


وألغت أستراليا رحلتين في وقت متأخر من مساء السبت بسبب ما وصفته وزارة الخارجية بأنه وضع إقليمي “بالغ الصعوبة”.


وحثت الأستراليين الراغبين في مغادرة إسرائيل على “اقتناص أول فرصة تتاح لهم” مضيفة أن الحكومة تواصل العمل على خيارات لمن يريدون مغادرة الأراضي الفلسطينية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.