أخبار سياسية – واشنطن تؤكد قدرتها على توفير المساعدة العسكرية لإسرائيل وأوكرانيا

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول واشنطن تؤكد قدرتها على توفير المساعدة العسكرية لإسرائيل وأوكرانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واشنطن تؤكد قدرتها على توفير المساعدة العسكرية لإسرائيل وأوكرانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين الإثنين إن الولايات المتحدة تستطيع “بالتأكيد” توفير المساعدة العسكرية لإسرائيل في حربها ضد حماس وأوكرانيا في حربها ضد روسيا.




وأضافت يلين – في مقابلة نقلت عنها صحيفة “ذا هيل” الأمريكية – “أمريكا يمكنها بالتأكيد الوقوف إلى جانب إسرائيل ودعم الاحتياجات العسكرية لإسرائيل، كما يمكننا ويجب علينا دعم أوكرانيا في صراعها ضد روسيا”.




وأكدت يلين مجددًا دعم الولايات المتحدة لإسرائيل، بينما حثت على توخي الحذر بشأن مقتل مدنيين في قطاع غزة.




وقالت يلين: “لقد أوضحت أمريكا أيضًا لإسرائيل، أننا نعمل بشكل وثيق جدًا مع الإسرائيليين، وأن لديهم الحق في الدفاع عن أنفسهم، لكن من المهم محاولة إنقاذ أرواح المدنيين الأبرياء إلى أقصى حد ممكن”.




وقالت يلين إن كلا من إسرائيل وأوكرانيا يمثلان “أولوية” والولايات المتحدة “بحاجة إلى توفير الأموال لكل من إسرائيل وأوكرانيا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.