أخبار سياسية – واشنطن تؤكد مقتل 22 مواطنا أمريكيا فى إسرائيل

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول واشنطن تؤكد مقتل 22 مواطنا أمريكيا فى إسرائيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واشنطن تؤكد مقتل 22 مواطنا أمريكيا فى إسرائيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن 22 مواطنًا أمريكيًا على الأقل لقوا حتفهم فى إسرائيل، وجاء فى بيان للوزارة: “لقى 22 مواطنًا أمريكيًا على الأقل حتفهم نتيجة أعمال العنف المستمرة فى إسرائيل”.


وبحسب صحيفة “ذا هيل” الأمريكية، يمثل هذا العدد زيادة عما كان عليه قبل يوم واحد فقط، عندما أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن أن 14 أمريكيًا كانوا من بين القتلى.


ومن جانبها، قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير للصحفيين اليوم الأربعاء إن هناك 17 أمريكيا ما زالوا فى عداد المفقودين، مضيفة: “نعلم أن هذه الأرقام من المرجح أن تزيد فى الأيام المقبلة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.