التخطي إلى المحتوى
“تحديث الآن ” استعلام برنامج دعمك جو www.da3mak.jo دفعة أبريل.. الحصول على دعم الخبز 2019 مع الشروط والفئات المستحقة وطريقة التسجيل ” بادر بالحجز الآن “

برنامج دعمك جو www.da3mak.jo.. يبحث الكثير من الأشخاص في الشعوب العربية على سبل المساعدة التي تقوم الدول بتقديمها مثل توفير بعض السلع بأسعار منخفضة وطرح بعض المنتجات بصورة إستهلاكية.

ودائماً ما تسعى الحكومات إلى مساعدة الشعوب من أجل ضمان عيشة هنية والوصول إلى أعلى المستويات على مستوى العمل والكفاءة.

ويعتبر دعمك جو واحد من أفضل برامج المساعدة التي يتم تقديمها في الدول العربية وتسيطر على قاعدة جماهيرية أدت إلى زيادة نسبة البحث عليها عبر مواقع الإنترنت المختلفة.

ويبحث الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية عن الإستعلام والحصول على الدعم الخاص بالخبز من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بإستخدام رقم القيد المدني على دفتر العائلة والخاص بالتسجيل في البرنامج الذي تم وضعه في دولة الأردن.

برنامج دعمك جو www.da3mak.jo

وسبق وأن صرح المتحدث الرسمي موسى الطراونة نائب مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات أنه يمكن للأشخاص في دولة الأردن المستحقين للحصول على الدعم الذي ينطبق عليهم الشروط التي تم إقرارها فيما يخص بالدعم النقدي أنه يمكنهم التقدم بالطلبات من أجل الحصول على حصتهم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الذي تم تخصيصه  www.da3mak.jo .

ويمكن للأشخاص الحصول على الدفعة الثانية الخاصة بالعام الجاري 2019 من خلال الرابط الذي ذكرناه لكم أعلاه بالإضافة إلى تضمن السطور المقبلة على شرح وافي لطريقة التسجيل بكل سهولة من أجل مساعدة الشريحة الإجتماعية التي تستحق الدعم على معرفة كل الأوراق المطلوب تقديمها.

ومن المنتظر أن يتم إنتهاء التسجيل في البرنامج يوم 20 مايو المقبل وهو الذي بدأ يوم 20 فبراير ويستمر لمدة ثلاثة أشهر ” تسعين يوماً” وسبق وأن صرح الطراونة أن الموقع الإلكتروني الرسمي هو الوحيد المنوط به والذي يمكن الأشخاص من الإدلاء ببياناتهم ولا يمكن لهم أن يدخلوا أيه مستندات في مواقع أخرى.

طريقة التسجيل للحصول على برنامج دعمك جو www.da3mak.jo

  • في البداية يجب على الأشخاص الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
  • الخطوة الثانية خاصة بإدخال الرقم الوطني الخاص برب الأسرة.
  • الخطوة الثالثة كتابة رقم القيد المدني من واقع دفتر العائلة
  • الخطوة الرابعة الضغط على الأيقونة الخاصة بالإستفسار.
  • الخطوة الخامسة فتح صفحة تعبئة البيانات.
  • الخطوة السادسة يتم فيها ملىء الحقول بالمعلومات الصحيحة والدقيقة.
  • الخطوة السابعة والأخيرة مراجعة البيانات والتأكد من أنها تخلوا من وجود أيه أخطاء.

رقم القيد المدني الخاص بدفتر العائلة

وكانت بعض الأسئلة قد تكررت فيما يخص الرقم الموجود في دفتر العائلة والذي يجب أن يتم إدخاله في المكان المخصص له بالإضافة إلى وجود بعض الجهات مثل :-

  • البنك المعتمد
  • الحساب البنكي
  • المحافظ الإلكترونية الموجودة في الهواتف الجوالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *