مفيش الكلام ده.. التعليم تنفي الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد “هنبلغكم بالجديد”

مفيش الكلام ده.. التعليم تنفي الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد “هنبلغكم بالجديد”

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مفيش الكلام ده.. التعليم تنفي الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد “هنبلغكم بالجديد” ،

تداول عدد من المواطنين والصفحات الإعلامية أخبار مع بداية شهر ديسمبر الجاري وذلك بالتزامن مع دخول فصل الشتاء، وقد دعت وزارة التربية والتعليم إلى ضرورة الاستعداد لامتحانات نصف العام الدراسي حيث تتولى كل مديرية تعليمية إمكانية إعداد امتحانات الترم الأول.

وذلك لجميع سنوات النقل في حين يتم جعل اختبارات الثانوية العامة موحدة في جميع محافظات الجمهورية، وقد دعت الوزارة إلى عدم الانصياع وراء الشائعات ويتم أخذ المعلومات من المصادر الموثوقة مثل صفحة وزارة التربية والتعليم الرسمية.

التعليم تنفي تطبيق الإجراءات الاحترازية

وذكرت وزارة التربية والتعليم أنه لم يصدر ما يسمى تطبيق الإجراءات الاحترازية حيث تناول عدد من المواقع والصفحات الشهيرة هذا الموضوع؛ حيث لم تصدر الوزارة أي قرارات يتم تطبيقها في الفصول المدرسية مع العلم أن وزارة التربية والتعليم تتابع عن كثب مع وزارة الصحة الأوضاع والتطورات الجارية في البلاد.

وفي حالة الحاجة إلى تطبيق إجراءات جديدة سوف تتخذها الوزارة دون تردد بعد التأكد من وزارة الصحة، يذكر بأن تجهيز الأوراق الإمتحانية سوف يتم حسب الإقرار الذي يعه المركز القومي للامتحانات.

كما سيتم في الفترة القادمة وضع عدد من الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة حتى يستطيعوا معرفة الشكل النهائي للأسئلة، وخلال الفترة الراهنة يتم تدريب المعلمين والذي يصل عددهم إلى اللالاف على النظام الجديد.

وسوف يتم وضع استمارة الصف الثالث الثانوي خلال الأيام المقبلة وبمجرد بدء كتابة الاستمارات سوف يتم إعلام الطلاب على صفحة الفيس بوك.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر