التخطي إلى المحتوى
وزراء الحكومة الأردنية يضعون استقالاتهم تحت تصرف رئيس الوزراء

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وزراء الحكومة الأردنية يضعون استقالاتهم تحت تصرف رئيس الوزراء ،

قالت وسائل إعلام رسمية، اليوم الأربعاء، إن وزراء الحكومة الأردنية وضعوا استقالاتهم تحت تصرف رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، تمهيدا لإجراء تعديل وزاري.

وأفاد التلفزيون الأردني، اليوم الأربعاء، أن الوزراء تقدموا باستقالاتهم تمهيداً لإجراء تعديل وزاري. ولم يذكر التلفزيون أي تفاصيل .

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، قد كلف الخصاونة بتشكيل الحكومة، خلفاً لحكومة عمر الرزاز، التي قبل الملك استقالتها في 3 تشرين الأول/أكتوبر 2020.

وتسلم الخصاونة مهمته في ظروف استثنائية لم يشهد لها العالم مثيلا لعقود خلت، يتمثل في جائحة كورونا وتداعياتها، كما وصفها العاهل الأردني في كتاب تكليف رئيس الحكومة.

ووُلد الخصاونة، الحائز على وسام الاستقلال الأردني من الدرجة الأولى، ووسام الكوكب الأردني، في 27 كانون الثاني/يناير 1969 وهو متزوج وله ثلاثة أبناء.

وهو يحمل درجة الدكتوراه في القانون من لندن سكول أوف إيكونومكس في العاصمة البريطانية لندن، ودرجة الماجستير في العلاقات الدولية والدبلوماسية والاقتصاد من كلية سواس جامعة لندن، ودرجة ماجستير في القانون الدولي سكول أوف إيكونومكس في العاصمة البريطانية لندن.

وشغل الخصاونة منصب وزير دولة للشؤون الخارجية 2016-2017، ووزير دولة للشؤون القانونية 2017-2018.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *