الرئيسية / أخبار فنية / مسلسل قيامة أرطغرل ينافس مسلسل امريكي “صراع العروش”
مسلسل قيامة أرطغرل ينافس مسلسل امريكي "صراع العروش" فهل ينجح ؟
مسلسل قيامة أرطغرل ينافس مسلسل امريكي "صراع العروش" فهل ينجح ؟

مسلسل قيامة أرطغرل ينافس مسلسل امريكي “صراع العروش”

أوضحت الصحف العالمية والبريطانية بان مسلسل قيامة أرطغرل في عيون الصحافة الإنكليزية وبسبب مقارتنه بمسلسل امريكي اسمه “صراع العروش”  اذا ما هي علاقته بـ صراع العروش العالمي ولماذا يتكلمون عن مسلسل ارطغرل هذه الايام .

بعد تخطي المسلسل التاريخي التركي قيامة أرطغرل حدود المحلية للعالمية، بعرضه في أكثر من “80” دولة في العالم بمواسمه الأربعة، أوصت صحف ومواقع إخبارية بريطانية منها “مترو” و”آنيوز”، متابعي المسلسل الأمريكي “صراع العروش” بمشاهدة المسلسل التاريخي التركي الذي يُعرض موسمه الرابع على قناة تي ر تي 1 .
ووصفته صحيفة “مترو” الواسعة الانتشار في إنكلترا، بأنه منافس قوي للمسلسل العالمي “صراع العروش”، الذي يحقق هو الآخر نسبة مشاهدة عالية في معظم دول العالم.

مسلسل قيامة أرطغرل ينافس مسلسل امريكي "صراع العروش" فهل ينجح ؟

الممثل التركي أنجين ألتان دوزياتان يشرح كيف عاش في المسلسل وحقق نتائج كبيرة

كما وصفت بطل “قيامة أرطغرل” الممثل التركي الوسيم الواسع الشعبية أنجين ألتان دوزياتان، بأنه “جون سنو” التركي الجديد، ويؤدي دور جون سنو الممثل الإنكليزي كريستوفر هارينغتون.
بينما وصفت صحيفة “آنيوز” بدورها مسلسل “قيامة أرطغرل”، بأنه “صراع عروش” تركي، وأنّ على متابعي “صراع العروش” مشاهدة “قيامة أرطغرل”، متوقعة أنه سيكون منافسًا قويًّا لصراع العروش في أكثر مواسمه إثارة.
ولاقى مسلسل “قيامة أرطغرل” إعجاب الجمهور البريطاني خلال عرض الموسمين الأول والثاني منه، عبر منصة “نتفليكس” المنتشرة في أرجاء العالم كافة.

ويواصل مسلسل “قيامة أرطغرل” التاريخي التركي، جذب أنظار واهتمام ملايين المشاهدين الأتراك والعرب والأجانب المتابعين له، مدبلجًا بلهجاتهم المحلية، أو مترجمًا أيضًا بلغاتهم المختلفة، عبر شاشات الفضائيات، ومنصات اليوتيوب والسوشيال ميديا، واستطاع منافسة المسلسل الأمريكي العالمي “صراع العروش” بقوة أوروبيًّا باعتراف الصحف الإنكليزية نفسها.

ونحن في موقعنا نقدم كل ما يتعلق بالمسلسل من أخبار وحلقات وبث مباشر من مسلسل قيامة أرطغرل .

اترك رد