جاهزين لسحب ال 100,000$ … فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم لسحب يوم 26 أكتوبر 2023 – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول جاهزين لسحب ال 100,000$ … فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم لسحب يوم 26 أكتوبر 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جاهزين لسحب ال 100,000$ … فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم لسحب يوم 26 أكتوبر 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مسابقة الحلم من أشهر المسابقات التلفزيونية التي يتم عرضها على قناة ام بي سي، وتعتبر المسابقة من المسابقات نألت إعجاب الكثير من المتابعين في الوطن العربي، ولذلك يسعى العديد للتسجيل في مسابقة الحلم للفوز بالجوائز الأسبوعية أو الشهرية أو الجائزة الكبري ال 100.000$.

مسابقة الحلم

تفصلنا أيام قليلة للإعلان عن الفائزون بالجائزة الشهرية والفوز 100.000 $ يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023، حيث لم يكون أمامك إلا 7 أيام فقط، ولذلك نجد الكثير من المتابعين يبحثون عن رقم مسابقة الحلم للاشتراك والفوز بالجائزة الكبري بقيمة مليون دولار! أنت المليونير اشترك الآن.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال الهاتف بخطوات سهلة وبسيطة من خلال الرقم التابع إلى بلدك ثم كتابة رسالة نصية تحتوي على كلمة “الحلم” أو “Dream”، ثم ستقوم المشابقة بإرسال أسئلة للإجابة عليها وعليك الإجابة بشكل صحيح، وبذلك تكون قد قمت بالاشتراك في مسابقة الحلم.

شروط الاشتراك بمسابقة الحلم

حددت المسابقة بعض الشروط التي يجب معرفتها المشتركين قبل الاشتراك في مسابقة الحلم وهذه الشروط كالتالي:

  • أن يكون المشترك من البلاد العربية.
  • لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً.
  • أن يكون المشترك مستوفي جميع الشروط الموضوعة من قبل المسابقة.
  • لا يكون المشترك له صلة قرابة بأحد العاملين في المسابقة أو في قناة أم بي سي.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكنك التعرف على رقم مسابقة الحلم المراد لبلدك من خلال هذه الأرقام التالية:

جاهزين لسحب ال 100,000$ ... فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم لسحب يوم 26 أكتوبر 2023 7

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.