مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام بجودة عالية | الجمال نيوز
الرئيسية / أخبار رياضة / مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام بجودة عالية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام بجودة عالية

يستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن في الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي، القمة التي تجمع توتنهام وضيفه ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

نقدم لكم البث المباشر عبر مجلة مزاج وكانت مباراة الجولة الثالثة انتهت بينهما في إسبانيا بالتعادل بهدف لكل فريق وسيكون الصراع كبيرا على الفوز الذي سيمنح صاحبه التأهل الرسمي إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

نقدم لكم البث المباشر عبر مجلة مزاج كما يلتقي في نفس التوقيت بملعب “سيجنال إيدونا بارك” فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع أبويل نيقوسيا القبرصي ضمن منافسات المجموعة ذاتها ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره القبرصي.

نقدم لكم البث المباشر عبر مجلة مزاج ولن ينفع دورتموند إلا الفوز للحفاظ على أمله الضعيف في التأهل للدور التالي وفي مواجهات أخرى بالتوقيت ذاته يلعب موناكو نابولي مع مانشستر سيتي، وشاختار مع فينورد، وبورتو مع لايبزيج، وإشبيلية وسبارتاك موسكو، وليفربول مع ماريبور.

نقدم لكم البث المباشر عبر مجلة مزاج ويسعى نادي ريال مدريد لانتزاع صدارة المجموعة الثامنة وتحقيق الفوز الأول على توتنهام في دوري أبطال أوروبا ، فيما يبحث النادي اللندني عن الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن الحفاظ عن صدارته للمجموعة.

سوف تشهد الجماهير سواء المتواجده فى ملعب المباراة او الجماهير الاخرى التى سوف تُشاهد مباراة توتنهام وريال مدريد اليوم من المقاهى والأماكن العامة سوف يشهدوا مباراة غير عادية وذلك لأن فريقهم يتحدى ريال مدريد فى هذه المباراة وذلك من اجل الحصول على النقاط الثلاثة وذلك من أجل الحصول على زعامة المجموعة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *