“البحري” تبدأ إصدار صكوك مقومة بالريال السعودي

أخبار سياسية
hmada hmada18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن “البحري” تبدأ إصدار صكوك مقومة بالريال السعودي.

أعلنت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “البحري” عن بدء طرح إصدار صكوك مقومة بالريال السعودي من خلال طرح خاص.

وقالت شركة “البحري” في بيان على “تداول السعودية”، إن قيمة الطرح تصل إلى 3.9 مليار ريال، وسيتم تحديد مبلغ وشروط طرح الصكوك حسب ظروف السوق.

وأضافت أن الطرح يبدأ اليوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، وينتهي يوم 21 يوليو 2022.

وأوضحت أن الفئة المستهدفة هم العملاء المؤسسون والمؤهلون حسب التعريف الوارد في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح وقواعد هيئة السوق المالية وفقًا للمادة 8 (أ) (1) من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.

وقامت “البحري” بتعيين شركة الراجحي المالية وإتش إس بي سي السعودية وشركة الأهلي المالية كمدراء الاكتتاب ومدراء الطرح المشتركين.

وذكرت أن الحد الأدنى للاكتتاب مليون ريال، ويحدد سعر طرح الصك حسب ظروف السوق، وتبلغ مدة استحقاق الصك 7 سنوات.

يمكن استرداد الصكوك قبل تاريخ الاستحقاق المحدد في حالات معينة كما هو مفصل في نشرة الإصدار فيما يتعلق بالصكوك.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.