الجمال نيوز – اكتشف الان..لينك epedu.gov.iq للتعرف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق دور اول

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – اكتشف الان..لينك epedu.gov.iq للتعرف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق دور اول

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يسأل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق ، لأن هذه المرحلة من أهم مراحل التعليم ، مما يوضح مدى استعداد الطالب للمراحل المتقدمة من الدراسة والتعرف على حقيقي الكتاب في هذه المرحلة لذا في هذا المقال سنتعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق وكيفية التعرف عليها بالتفصيل من خلال موقعنا تابعنا.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق

هناك آلاف الكلاب في مختلف محافظات العراق ممن تقدموا لامتحانات الصف السادس هذا العام ، وقد برزت امتحانات الصف السادس في العراق هذا العام لشفافيتها وشمولها. على صحة الطالب من خلال تطبيق اجراءات وقائية معينة خلال الفحوصات لمنع اصابة الكلاب بفيروس كورونا وكل هذه الامور دفعت وزير التربية والتعليم العراقي الى الاشادة بالدور الكبير الذي تقوم به ادارات التعليم المختلفة في العراق .

تمت عملية وفحص الامتحانات والتصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات التي اتسمت بدرجة عالية من الشفافية ، ويمكنك التعرف على نتائج الكلاب في الصف السادس الابتدائي عبر الموقع. وزارة التربية والتعليم العراقية على شبكة الإنترنت باستخدام الاسم ورقم الاختبار فقط من خلال المنصة دون الحاجة إلى استخدام بيانات أخرى حيث يمكن أيضًا طباعة النتيجة إلكترونيًا.

كيف تعرف نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الثاني

هناك ثلاث خطوات بسيطة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2022 الجولة الأولى (الفصل الدراسي الثاني) من وزارة التربية والتعليم العراقية ، وهذه الخطوات كالتالي:

  • أولاً: نقوم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومن ثم الضغط على خيار نتائج الجولة الأولى للصف السادس الابتدائي 2022.
  • ثانيًا: بعد ذلك نقوم بكتابة اسم الطالب ورقم الاختبار بدقة في المكان المخصص لهما.
  • ثالثًا: أخيرًا نضغط على زر الاستعلام لمعرفة نتائج الطلاب من جميع المحافظات والتي تظهر كملف pdf.

يقدم لولو هايبر ماركت إلكترونيات وأجهزة منزلية مخفضة السعر لولو هايبر ماركت

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.