الجمال نيوز – الخليج بطلاً لـ “الأولى”.. وتأهل الوحدة والعدالة لـ “المحترفين”

أخبار رياضة
Nirmeen29 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الخليج بطلاً لـ “الأولى”.. وتأهل الوحدة والعدالة لـ “المحترفين”.

توج الخليج ببطولة دوري الدرجة الأولى “يلو” يوم السبت ورافقه في التأهل كل من أندية الوحدة والعدالة إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة 38 والأخيرة.

وحسم الخليج بطولة دوري الدرجة الأولى لصالحه بعد تعادله بلا أهداف على أرض مضيفه نجران فيما رافقه العدالة إلى دوري المحترفين بتعادله مع جدة بذات النتيجة.

وفاز الوحدة على مستضيفه الدرعية بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد عبده ويحيى النجعى والفرنسي كريم يودا ليستغل خسارة هجر من الشعلة ليخطف المركز الثالث المؤهل.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.