الجمال نيوز – السعودية.. تعاون بين وزارة “الرياضة” و”البلديات” لتحفيز الاستثمار

أخبار أقتصاد
admin22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهرين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن السعودية.. تعاون بين وزارة “الرياضة” و”البلديات” لتحفيز الاستثمار.

وقعت وزارة الرياضة السعودية، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، للتعاون الاستثماري في القطاعين الرياضي والبلدي.

ووقّع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل بجدة، مذكرة التفاهم، بحضور عدد من المسؤولين من الجهات ذات العلاقة.

وتأتي هذه الاتفاقية في ضوء التعاون بين منظومتي الاستثمار في القطاعين الرياضي والبلدي بما يسهم في رفع مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي، وتحسين البيئة الاستثمارية، إلى جانب جذب الاستثمارات وتعزيز الإيرادات غير النفطية، وصولاً لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 مما يساعد في رفع جودة الحياة في مدن المملكة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وتهدف المذكرة إلى تطوير وسائل طرح المشروعات والاستثمارات المندرجة تحت اختصاص الجهات الحكومية، عبر تمكين الوزارة من طرح فرصها الاستثمارية عن طريق بوابة “فرص” من خلال رحلة مؤتمتة بالكامل وإجراءات ميسرة بما يمكن من توسيع قاعدة المتنافسين ورفع مستوى الشفافية، وتسهيل رحلة المستثمر للوصول للفرص الاستثمارية التي يتم طرحها من خلال بوابة موحدة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.