الجمال نيوز – الفيحاء يتجاوز الهلال ويتوج بلقب كأس الملك

أخبار رياضة
Nirmeen20 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن الفيحاء يتجاوز الهلال ويتوج بلقب كأس الملك.

توج الفيحاء بلقب كأس الملك للموسم الرياضي 2021-2022، مساء يوم الخميس، عقب تفوقه في المباراة النهائية على الهلال بركلات الترجيح 3-1، عقب تعادلهما 1-1 في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

وأحرز سالم الدوسري هدف التقدم للهلال في الوقت الأخير من الشوط الأول، وأدرك رامون لوبيز التعادل للفيحاء في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، لتمتد بعدها المباراة للأشواط الإضافية وصولا إلى ركلات الترجيح.

ولم تشهد دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1 -1، وليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الأول، هاجم الهلال منافسه بكل قوة، رغبة منه في تسجيل هدف يحسم به اللقاء واللقب، لكنه واجه دفاعا قويا من الفيحاء ومن خلفه الحارس ستويكوفيتش.

وفي الشوط الإضافي الثاني، واصل الهلال محاولاته لتسجيل الهدف الثاني، فيما بادله الفيحاء الضغط على فترات، لكن ذلك لم يسفر عن أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1 – 1 ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح.

وابتسمت ضربات الترجيح لفريق الفيحاء، الذي سجل له رامون لوبيز وعلي الزقعان وتاخستيديس، فيما أضاع ريكاردو رايلر وحسين الشويش، فيما سجل للهلال مصعب الجوير، وأضاع كل من إيغالو وسلمان الفرج وعبد الله الحمدان.

3f30d5ce a482 43db a5bb 586aa1bae691 - الجمال نيوز

fd0d9816 ceee 414a ac53 41c1437eb50a - الجمال نيوز

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.