الجمال نيوز – برقم الجلوس قريباً معرفة نتيجة الدبلومات الفنية زراعي – صناعي – فندقي ثلاث وخمس سنوات

منوعات
admin19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – برقم الجلوس قريباً معرفة نتيجة الدبلومات الفنية زراعي – صناعي – فندقي ثلاث وخمس سنوات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ينتظر التلاميذ وأولياء الأمور إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي ، لأن هذه الخطوة التربوية تمثل خطوة حاسمة للطلاب ، لأنهم يحددون بحسب درجاتهم الكليات والمعاهد التي سينضمون إليها. بالتنسيق ، ولم يمض وقت طويل على انتهاء الطلاب من أداء امتحانات نهاية العام التي أجراها الطلاب خلال الاختبارات الكتابية كإجراء احترازي ووقائي في جميع اللجان على مستوى الجمهورية ، فيما يتعلق بـ اختبارات الدبلومة الفنية بشعوبها المختلفة ، وينتظر الطلاب الاعتماد الرسمي للنتيجة لمعرفة نتيجة الشهادات الفنية ، في بيان صادر عن وكيل وزارة التربية والتعليم “محمد مجاهد” بأن نتيجة التقييم الفني ومن المقرر أن تظهر الدرجات العلمية بأقسامها الثلاثة “التجارية والصناعية والزراعية” خلال الأسبوع المقبل بمجرد اكتمال عمليات التصحيح. أكملها واعتمادها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني “طارق شوقي” حيث يمكن لجميع الطلاب من مختلف المحافظات معرفة نتيجة الشهادات الفنية بالاسم ورقم المقعد بمجرد ظهورهم على موقع الوزارة.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

تقوم لجان التصحيح في جميع المديريات التربوية التابعة لوزارة التربية والتعليم بأعمال التصحيح ومراقبة الدرجات لاعتماد النتيجة وتقديمها إلى بوابة التعليم الفني. ويمكن الطعن في النتيجة من اليوم الثاني لظهورها ، ويمكن لجميع الطلاب الاستفسار عن نتائجهم بعد الكشف عن ظهورهم الرسمي من قبل الوزارة ، من خلال الموقع المخصص لتقديم نتائج الطلاب بمجرد اعتمادها من قبل الوزير. واليوم نشرح لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادات الفنية بالاسم ورقم المقعد.

رابط للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم المقعد 2022

نشرح لجميع طلاب الدرجة التقنية كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع الشهادة الفنية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم ، والتي يجب الكشف عنها للطلاب بعد الحصول على موافقة رسمية ، كبحث من قبل النشطاء عن نتائج الدرجة التقنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن الطلاب بحاجة إلى المعرفة. نتائجهم في أقرب وقت ممكن لتحديد مصيرهم ، وإليك الخطوات لمعرفة نتيجة الدرجة التقنية بالاسم ورقم المقعد:

  • يقوم الطالب بإدخال رابط نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 بوابة التعليم الفني .
  • على الطالب تحديد نوع الدبلوم “صناعي ، زراعي ، تجاري ، فندقي”.
  • يتم سرد معلومات الطالب المطلوبة مثل اسم الرباعي في الأماكن المخصصة.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم مقعد الطالب.
  • تم النقر على كلمة استفسار.

سيارة مستعملة 2020 بقسط 962 ريال بدون وديعة وكفالة 3 سنوات

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.